• الاثنين 29 ربيع الأول 1439هـ - 18 ديسمبر 2017م

الأملاك توافق على تسهيل إجراءات تسجيل وتمليك أراضي دبي للسيليكون

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 12 مارس 2007

دبي- ''الاتحاد'': وافقت دائرة أراضي وأملاك دبي على تسهيل وتسريع إجراءات تسجيل وتمليك أراضي واحة دبي للسيليكون لملاكها من المستثمرين المحليين والأجانب. وقال الدكتور محمد الزرعوني نائب الرئيس والمدير التنفيذي لواحة دبي للسيليكون إنه بحث مع سلطان بطي بن مجرن مدير دائرة الأراضي والأملاك تفعيل موافقة الدائرة، موضحا بأن واحة السيليكون تثمن الجهود الكبيرة التي تبذلها دائرة أراضي دبي في تسهيل وتسريع إجراءات تسجيل وتمليك الأراضي في مشروعات دبي المختلفة ومشروع واحة السيليكون خاصة.

وأضاف: أن التعاون والتنسيق بين واحة دبي للسيليكون ودائرة الأراضي يشكل مفصلاً مهماً في تعزيز وزيادة تدفق واستقطاب رؤوس الأموال والاستثمارات الأجنبية، مؤكدا على جاهزية واستعداد الواحة على تطوير آليات العمل المشترك مع دائرة الأراضي والأملاك بهدف إزالة أي معوقات تعتري عمليات التسجيل والتمليك وتعطل تدفق الاستثمارات في قطاع الأراضي في دبي.

وأضاف: لقد أضحى قطاع الأراضي يشكل العمود الفقري في اقتصاد دبي ما يعزز فرضية اتخاذ جميع التدابير اللازمة لتسهيل الإجراءات في هذا القطاع، مشيرا إلى أنه قام بتوجيه إدارة الهندسة والصيانة المسؤولة عن واحة السيليكون بالتعاون إلى أقصى درجة مع دائرة الأراضي للوصول إلى أفضل المعادلات والآليات التي تسهل إكمال إجراءات تسجيل الأراضي لملاكها.

وقال سلطان بطي بن مجرن: لا شك أن دائرة الأراضي والأملاك تثمن الجهود الكبيرة التي تبذلها مؤسسات دبي المختلفة في جذب الاستثمارات الخارجية والتأسيس لبنية اقتصادية متقدمة من شأنها تعزيز فرص الاستثمار وخلق شراكات استثمارية بين الإماراتيين ورجال الأعمال الأجانب.

وقال: إن دائرة أراضي دبي تدرك أهمية تسهيل آليات عمليات تسجيل الأراضي وأثرها على العملية الاستثمارية وفي ذات الوقت تحرص على تطبيق الضوابط اللازمة لضمان حقوق الأطراف المشتركة، لافتا إلى أن الدائرة على استعداد للتعاون مع مؤسسات ومشروعات دبي المختلفة وواحة دبي للسيليكون بشكل خاص في إطار إستراتيجية دبي الرامية لتسهيل الإجراءات وكسب رضا العملاء. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال