• الثلاثاء 23 ربيع الأول 1439هـ - 12 ديسمبر 2017م

الفطيم تروّج لبرنامج روافد

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 11 مارس 2007

دبي - الاتحاد: أعلنت مجموعة الفطيم عن مشاركتها في معرض الإمارات للوظائف 2007 للعام الثالث على التوالي، وذلك في إطار دعم المجموعة المتواصل لسياسة التوطين، وتهدف المجموعة لجذب ضعف عدد المواطنين مقارنة بدورة 2006 من هذا المعرض.

وسبق أن أطلقت مجموعة الفطيم برنامج ''روافد'' للتوطين، للتأكيد على التزامها بتشجيع المواطنين وتطوير كفاءاتهم، وستركز المشاركة في المعرض على أهداف المجموعة من خلال تزويد المواطنين بالأفكار الجديدة وإتاحة الفرصة أمامهم للعمل تحت مظلة مؤسسة ذات مستوى عالمي تدخل في شراكات مع أفضل العلامات التجارية في العالم.

وقال عمر الفطيم الرئيس التنفيذي لمجموعة الفطيم: لقد دأبت مجموعة الفطيم على العمل في اتجاه دعم وتعزيز سياسة التوطين بدولة الإمارات. ويمثل هذا المعرض السنوي فرصة مثالية لنا لتمكننا من التعرف بصورة أكبر على كفاءات الشباب من المواطنين وتشجيعهم ومكافأتهم، ونهدف من خلال مشاركتنا هذا العام إلى زيادة نسبة المواطنين العاملين بمختلف شركات المجموعة.

واضاف: اعتمدت مجموعة الفطيم بمعرض هذا العام أسلوباً غير مسبوق سواء على صعيد الشكل أو الحجم بمشاركتها في المعرض، حيث تشارك بجناح أفضل وأكبر أربع مرات مقارنة بجناح العام الماضي، كما يجسد تصميم الجناح التقاليد ومعاني الالتزام، التي تمثل جوهر أنشطة المجموعة. وأفاد انه سيتواجد بالجناح طوال الأيام الثلاثة للمعرض أكثر من 150 مواطناً يعملون في الوقت الحالي بالمجموعة، وسيقوم هؤلاء المواطنون بإطلاع الشباب المواطنين على الخبرات التي اكتسبوها من العمل داخل المجموعة بالإضافة إلى تشجيعهم على المشاركة في برامج العمل المرنة في مختلف الشركات التي تعمل تحت مظلة مجموعة الفطيم.

وتقول فاطمة حداد مديرة التوطين: تتوقع مجموعة الفطيم أن تتلقى خلال فعاليات المعرض طلبات من مواطني الإمارات تزيد على خمسة آلاف طلب، كما تتوقع توظيف مواطنين في مناصب عديدة بمختلف شركات المجموعة، وتغطي أنشطتها التجارية خمسة قطاعات رئيسية هي السيارات، والالكترونيات والخدمات وتجارة التجزئة والتطوير العقاري. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال