• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

العرب يتألقون في اليوم السابع

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 30 أكتوبر 2015

الدوحة (الاتحاد)

أظهر الرياضيون العرب أداءً متميزاً على مضمار نادي قطر الرياضي جعلهم يعتلون منصة التتويج لمونديال المعاقين في الدوحة، ويتقلدون ميداليتين ذهبيتين، وأخرى فضية حيث أضاف التونسي وليد كتيلة إلى رصيده ميدالية ذهبية ثالثة في هذه البطولة العالمية، متقدماً بذلك على الإماراتي محمد حمادي القايد الذي حل في المركز الثاني في سباق 100 متر T34. للرجال، وبعد دقائق معدودة لحق به الكويتي أحمد المطيري ليفوز في سباق 100 متر T33، مسجلاً رقماً قياسياً عالمياً جديداً، فيما استمرت الأرقام القياسية العالمية في التحطم في أكثر أيام البطولة تشويقاً.

وسيطر التونسي وليد كتيلة على مضمار سباقات T34 على مدى السنوات القليلة الماضية، وفاز بلقبين بارالمبيين في لندن 2012، وأربعة ألقاب عالمية في بطولة ليون 2013، وهو يقدم أداءً رائعاً في بطولة العالم في الدوحة حتى الآن، حيث تمكن من إحراز ثلاث ميداليات ذهبية بما فيها ميدالية سباق 100 متر، وميداليتين أخريين حصل عليهما بفوزه في سباقي 400 و800 متر.

وما زال كتيلة يطمح لحصد المزيد من الميداليات الذهبية، اليوم في سباق 200 متر.

وسجل الكويتي أحمد المطيري رقماً قياسياً عالمياً جديداً في سباق 100 T33متر، بتوقيت 17.53 ثانية متغلباً بذلك على البريطانيين ديو دانيال برامال وتوبي جولد اللذين حلا في المركزين الثاني والثالث على التوالي، وبرهن المطيري على تحسن أدائه كثيراً إذ كانت أفضل نتائجه السابقة احتلاله المركز الخامس في بطولة 2011.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا