• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

إصابة آسيويين في مشاجرة بـ «صناعية الشارقة»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 03 فبراير 2014

أحمد مرسي (الشارقة) - شهدت المنطقة الصناعية بالشارقة، مشاجرة بين عمال من جنسيات آسيوية داخل سكن في المنطقة العاشرة، أصيب خلالها شخصان، أحدهما من الجنسية البنجالية والآخر من الجنسية الباكستانية، وتم نقلهما للعلاج في مستشفى الكويت بالإمارة.

وتعتبر المشاجرة الثانية من نوعها خلال يومين بين العمال داخل السكن العمالي، بعد مشاجرة توفي بسببها عاملان وأصيب ثلاثة، وجميعهم من الجنسية البنجالية داخل سكن يقطنون فيه في المنطقة الصناعية الأولى إثر خلاف نشب بينهم وتطور لمشاجرة بالأسلحة البيضاء.

وتلقت غرفة العمليات في القيادة العامة لشرطة الشارقة أمس بلاغاً بالواقعة الثانية حول وجود مشاجرة داخل أحد المساكن بين العمال في المنطقة الصناعية العاشرة، وعليه انتقل على الفور فريق للتحقيقات، وبالوصول إلى الموقع تبين إصابة شخصين وتم نقلهما على الفور عبر سيارتي إسعاف للمستشفى وتم تقديم العلاج اللازم لهما.

وأفاد مصدر أمني بأنه يتم حالياً التحقيق مع عدد من الأشخاص داخل السكن لمعرفة الأسباب التي أدت للمشاجرة، وبالتالي اتخاذ الإجراءات القانونية في الأمر.

من جهه ثانية، أكد مصدر طبي في مستشفى الكويت بالشارقة، أن الأشخاص الثلاثة المصابين في مشاجرة أمس الأول، ما زالوا يتلقون العلاج، وأن حالة اثنين منهم تستدعي إجراء عمليات جراحية نظراً لإصابتهما بإصابات بالغة عدة، كما أنهم يحتاجون أياماً عدة داخل المستشفى للعلاج.

وكان مشاجرة نشبت بين عمال في المنطقة الصناعية الأولى بالإمارة، حيث توفي فيها (د.ح.24 عاماً)، (و، م.ح.26 عاماً)، وذلك إثر تعرضهما لطعنات عدة في أماكن متفرقة من الجسم، وأصيب ثلاثة أشخاص بإصابات متفرقة، تراوحت بين البسيطة والمتوسطة والبالغة، حيث تم نقلهم عبر سيارات الإسعاف على الفور لمستشفى الكويت بالإمارة للعلاج.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض