• الثلاثاء 30 ربيع الأول 1439هـ - 19 ديسمبر 2017م

الفجيرة البحري يستضيف بطولة قوارب التجديف المحلية اليوم

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 10 مارس 2007

سيد عثمان:

يستضيف نادي الفجيرة الدولي للرياضات البحرية برعاية سمو الشيخ محمد بن حمد الشرقي ولي عهد الفجيرة الجولة الثالثة لبطولة الإمارات لقوارب التجديف المحلية فئة 30 قدما والتي يشارك بها 40 قارباً من مختلف أنحاء الدولة.

وأعلن المهندس محمد سعيد الضنحاني مدير عام الديوان الأميري ونائب رئيس النادي أن البطولة تعد من أهم الرياضات البحرية التراثية ويأتي استضـــافتها وتنظيمـــها بالفجيرة في إطار توجيهات الشيخ سيف بن حمد بن سيف الشرقي رئيس النادي بالاهتمام بجميع السباقات البحرية ذات الصلة الوثيقة بالماضي وتراث الأجداد ولهذا يعمل النادي بالتعاون مع جميع الدوائر الحكومية على انجاح هذه السباقات.

وصرح أحمد إبراهيم محمد المدير التنفيذي للنادي وعضو اتحاد الإمارات للرياضات البحرية أن الفجيرة تدخل منافسات البطولة بقوة حيث تحظى هذه الرياضة بشعبية كبيرة بالإمارة ومن بين 40 قارباً بالبطولة تشارك الفجيرة بعشرة قوارب مشيراً إلى أنه حسب التقارير الواردة من الأرصاد الجوية بشأن حالة الجو والأمواج خلال السباق فإنه من المتوقع حدوث هدوء نسبي مع ارتفاع خفيف في الأمواج مؤكداً أن اللجنة المنظمة بالنادي اتخذت جميع الاحتياطات للحفاظ على سلامة المتسابقين وقيادتهم لبر الأمان في ظل منافسة شريفة.

هذا ويتصدر البطولة القارب المطلع 2 ومالكه الشيخ مكتوم بن حمد الشرقي ونوخذته سيف خلف المطري برصيد 40 نقطة والثاني القارب الذهب 1 ومالكه الشيخ عمار بن حميد النعيمي ونوخذته أحمد إبراهيم راشد برصيد 37 نقطة والثالث القارب الياه ومالكه الشيخ محمد بن صالح الشرقي ونوخذته سيف خلف المطري 37 نقطة. وتعد جولة الفجيرة قبل الأخيرة بالبطولة وينتظر أن يشهد السباق الذي ينطلق في الرابعة والنصف بعد عصر اليوم منافسة ساخنة على المراكز الأولى نظراً للتقارب الشديد في النقاط.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال