• الأربعاء 24 ربيع الأول 1439هـ - 13 ديسمبر 2017م

العين يستعد لمواجهة الأهلي غداً

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 10 مارس 2007

ناصر التميمي:

استأنف العين تدريباته مباشرة بعد الخسارة أمام الشباب السعودي في دوري أبطال آسيا دون الخلود الى الراحة وذلك لضيق الوقت واستعداداً لمباراة الأهلي يوم غد ضمن منافسات دوري اتصالات لكرة القدم.

ولأن العين هو الفريق الوحيد في الإمارات الذي يلعب على (3) جبهات - الدوري العام وكأس رئيس الدولة والبطولة الآسيوية - يأمل الجهاز الفني والإداري بألا تؤثر الخسارة أمام الشباب السعودي على معنويات اللاعبين في مباراتهم أمام الأهلي في الدوري العام، وطالب الجهاز الفني والإداري اللاعبين بالتركيز في الدوري حالياً خاصة وان الفريق حقق نتائج إيجابية في الفترة الأخيرة وتقدم خطوتين الى الأمام بعد الفوز على الشعب في الجولة الماضية والفوز على الأهلي غداً سيدفع بالفريق خطوة أخرى الى الأمام.

ومن المحتمل أن يغيب عن الفريق اللاعب علي الوهيبي الذي تعرض للإصابة في الركبة أثناء مباراة الشباب السعودي ولم يكمل المباراة وسوف يجري غداً أشعة للغضروف للتأكد من سلامته بعد أن أجرى أشعة على الأربطة وتأكد من سلامتها.

فيما يستمر غياب الحارس وليد سالم لتعرضه لعقوبة الإيقاف بعد حصوله على البطاقة الحمراء في لقاء العين والشعب في بطولة كأس صاحب السمو رئيس الدولة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال