• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م
  06:09     مصدران: منتجو النفط المستقلون سيخفضون الإمدادات بنحو 550 ألف برميل يوميا في اتفاق مع أوبك        06:15    أ ف ب عن مصدر أمني: مقتل 20 جنديا يمنيا في انفجار عبوة داخل معسكر في عدن    

الجرمن يبحث العلاقات مع المكسيك

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 29 أكتوبر 2015

أبوظبي(وام)

بحث أحمد عبدالرحمن الجرمن مساعد وزير الخارجية للشؤون السياسية وكارلوس دي إكازا نائب وزير خارجية المكسيك، سبل تعزيز التعاون وتطوير العلاقات الثنائية بين الإمارات والمكسيك، إضافة إلى تبادل وجهات النظر حول آخر المستجدات الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك.

وأشاد الجرمن - خلال اللقاء الذي عقد في مكتبه في ديوان عام الوزارة - بالشراكة الإماراتية - المكسيكية، مؤكداً حرص واهتمام دولة الإمارات على تعزيز وتطوير هذه العلاقات، بما يعكس طموحات وتوجهات القيادة العليا في البلدين.

ودعا إلى توسيع قاعدة التعاون المشترك على صعيد العلاقات الثنائية والمتعددة الأطراف، والارتقاء بها إلى مستويات أفضل وآفاق أرحب، بما يسهم في توطيدها وتنميتها في مختلف المجالات، لخدمة الأهداف والمصالح المشتركة وتلبية وتحقيق مصالح الشعبين الصديقين.

من جهته أشاد نائب الوزير المكسيكي بروح الشراكة القائمة مع الإمارات، مؤكداً أن هذه العلاقات تشهد تطوراً متنامياً في المجالات كافة، مشيراً إلى الزيارة المرتقبة لرئيس المكسيك لدولة الإمارات.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض