• الأربعاء 06 شوال 1439هـ - 20 يونيو 2018م

حمدان بن زايد بمناسبة إصدار «الهيئة» تقريرها السنوي:

بتوجيهات القيادة الرشيدة.. «الهلال الأحمر» أوسع انتشاراً في مناطق الأزمات والكوارث

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 11 فبراير 2018

أبوظبي (وام)

أكد سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان، ممثل الحاكم في منطقة الظفرة، رئيس هيئة الهلال الأحمر الإماراتية، أن «الهيئة» أصبحت - وبتوجيهات صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، ومبادرات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، أوسع انتشاراً، وأكثر وجوداً في مناطق الأزمات والكوارث.

وقال سموه، إن «الهيئة» انتقلت بنشاطها إلى مراحل متقدمة من التمكين الاجتماعي، والعمل التنموي الشامل في الساحات المضطربة، وأصبحت أكثر كفاءة وحيوية في محيطها الإنساني.

وشدد سموه على أن مبادرات القيادة الرشيدة عبر «الهلال الأحمر»، ساهمت بقوة في تعزيز قدرات الهيئة الإغاثية واللوجستية وتحركاتها الميدانية، ومكنتها من التصدي للكثير من التحديات الإنسانية التي تواجه ضحايا النزاعات والكوارث، خاصة النازحين واللاجئين والمشردين.

جاء ذلك في تصريح لسموه بمناسبة إصدار هيئة الهلال الأحمر تقريرها السنوي الخاص بالمساعدات الإنسانية والبرامج الإغاثية والمشاريع التنموية وكفالات الأيتام خارج الدولة خلال عام 2017، والتي بلغت 514 مليوناً و71 ألفاً و755 درهماً، استفاد منها مئات الآلاف في عشرات الدول حول العالم.

دولة سباقة لفعل الخيرات ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا