• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

جبر السويدي يكرم الرعاة والشركاء الاستراتيجيين للجمعية في مجلس البطين

«البيت متوحد» لكل مواطن من السلع إلى الفجيرة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 29 أكتوبر 2015

يعقوب علي -(أبوظبي)

يعقوب علي (أبوظبي)

وجه جبر محمد غانم السويدي، مدير عام ديوان سمو ولي عهد أبوظبي، جمعية «البيت متوحد» إلى تعميق مبادرات الجمعية وتعزيز التصاقها بكافة فئات المجتمع، مؤكداً أهمية إيصال قيم الجمعية التي تستلهم مبادئها من رؤية القائد المؤسس المغفور له، بإذن الله تعالى، الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان «طيب الله ثراه»، في تعزيز مفهوم الوطنية، بهدف تحويل الجمعية إلى منصة وطنية رائدة هدفها رد الجميل للوطن وإعلاء قيم المواطنة.

وثمّن السويدي، على هامش حفل التكريم الذي أقيم أمس بمجلس البطين في أبوظبي، دور الشركاء الاستراتيجيين للجمعية، وإسهاماتهم خلال العام الفائت، مشيراً إلى اعتماد مبادرات جديدة تراعي فيها الوصول إلى كل بيت إماراتي من السلع إلى الفجيرة، لافتاً إلى إشراك أفراد المجتمع والشركاء الاستراتيجيين والرعاة في التخطيط لحملاتها عبر التمويل والتنفيذ.

وأضاف السويدي: «إن موروث باني الدولة، رحمه الله، غرس في كل منا روح العطاء من دون مقابل، وأعلى مبادئ تقديم العون والمساعدة للجميع، بغض النظر عن أصولهم أو أماكن وجودهم»، مضيفاً أن الحملة تستمد قوتها من وحي تأكيدات صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، على أهمية العمل الوطني، وتعزيز روح العطاء والبذل، وتستلهم منطلقاتها السامية من مقولة صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، حين قال في حديث تلفزيوني: «نحن بخير دام البيت متوحد»، مضيفاً أن تلك المقولة تحولت لنبراس يقصده، ويطلب وده كل مواطن ومواطنة على هذه الأرض الطيبة المعطاء، ولتشكل تلك المقولة الانطلاقة الحقيقية للجمعية.

إنجازات الجمعية

من جهتها، ألقت العنود الماضي كلمة الجمعية التي كشفت فيها عن تفاصيل إنجازات ومبادرات الجمعية خلال العام الفائت، وقالت: «إنه وبفضل دعم الرعاة والشركاء، أتيحت لنا الفرصة لتوسيع نطاق خدماتنا لتصل إلى مزيد من الشرائح الاجتماعية، حيث انطلقنا من 7 مبادرات عام 2013 إلى أن وصلنا إلى 10 مبادرات في العام الماضي». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض