• السبت 27 ربيع الأول 1439هـ - 16 ديسمبر 2017م

بلدية دبي تنظم برنامجين تدريبيين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 09 مارس 2007

دبي - الاتحاد: تنظم بلدية دبي الأسبوع الحالي برنامجين ضمن سلسة البرامج التدريبية الداخلية التي تعقدها إدارة شؤون الموظفين بالتعاون مع إدارات وأقسام البلدية خلال .2007 صرح بذلك السيد أحمد إبراهيم الزرعوني رئيس قسم تطوير الموارد البشرية بإدارة شؤون الموظفين وقال: إن البرنامج الأول يحمل عنوان ''تنمية العمل بروح الفريق'' والثاني ''المهارات الإبداعية واتخاذ القرارات العملية''. وينعقد برنامج ''تنمية العمل بروح الفريق'' في دورتين مختلفتين للسيدات والرجال في 12 و13 مارس، وأضاف الزرعوني أن مجموعة من موظفي إدارة الحدائق العامة والزراعة بالدائرة تشارك في هذا البرنامج الذي يتم تقديمه بالتنسيق مع مجموعة من المدربين حيث ينعقد البرنامج للسيدات بحديقة شاطئ جميرا وللرجال في حديقة الخور.

وذكر أن برنامج ''تنمية العمل بروح الفريق'' يهدف إلى توعية المشاركين بأهمية العمل الجماعي وتنمية روح الفريق لديهم وبيان مراحل وعوامل بناء وتماسك فرق العمل ومزاياها وزيادة التفهم لدور وتأثير الجماعات في الأداء المؤسسي وتوضيح دور تأثير قائد الفريق في تحقيق الهدف من تشكيل الفريق.

وسيعقد البرنامج الثاني ''المهارات الإبداعية واتخاذ القرارات العملية'' في 15 مارس، وأضاف الزرعوني أن مجموعة من المشرفين بالدائرة تشارك في هذا البرنامج الذي يتم تقديمه بالتنسيق مع أحد المعاهد الخاصة.

وذكر أن برنامج ''المهارات الإبداعية واتخاذ القرارات العملية'' يهدف إلى تعريف المشاركين بمبادئ اتخاذ القرار وتحليل وسيلة اتخاذ القرارات المفضلة لكل مشارك ومناقشة بعض الوسائل الفعالة لتحسين عملية اتخاذ القرارات.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال