• الاثنين 29 ربيع الأول 1439هـ - 18 ديسمبر 2017م

الرفاع يتصدر مؤقتاً·· والنجمة يحسم ديربي العاصمة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 09 مارس 2007

محمود حسن:

اعتلى فريق الرفاع صدارة الترتيب العام لدوري الدرجة الاولى البحريني لكرة القدم بعد فوزه الشاق على سترة بهدف نظيف سجله البديل عبدالرحمن المالكي في الدقيقة 27 في المباراة التي جمعتهما على استاد البحرين الوطني في إطار الجولة الرابعة عشرة من الدوري،وبهذا الفوز رفع السماوي رصيده من النقاط الى31 بفارق نقطتين عن المحرق الذي لعب مباراة اقل في حين بقى سترة في المركز الحادي عشر قبل الأخير بعد أن تجمد رصيده عند 9 نقاط فقط.

وشهدت المباراة تكافؤا بين الفريقين واتسمت تحركاتهما خلال الشوط الاول بالحذر والحيطة ، وكان سترة هو البادئ بالتهديد بواسطة المحترف العراقي عمار عبدالحسن الذي ارسل قذيفة قوية ردها القائم ثم توغل صادق مرهون في منطقة جزاء الرفاع وسدد كرة قوية أرضية تمكن الحارس مالك فرحان من التصدي لها ببراعة .

بالمقابل شعر الرفاع بالحرج جراء الهجوم الستراوي المكثف وتحرر تدريجيا من حالة الارتباك التي سيطرت على ادائه مع بداية المباراة واتيحت لمهاجمه جعفر طوق لاعب سترة السابق فرصة مثالية للتسجيل الا انه لم يستغل الخطأ الذي وقع فيه مدافع سترة صالح العجيمي بشكل جيد حين وصلته كرة سانحة داخل منطقة الجزاء ليلعب الكرة برأسه في جسم أحد المدافعين، مهدراً فرصة التقدم.

ومع مرور الوقت أمسك الرفاع بزمام الأمور وصنع لاعبوه العديد من الفرص المحققة إلا أن تألق دفاع سترة واستماتة اللاعبين حالت دون تلقي شباك الحارس عباس أحمد الهدف الرفاعي المنتظر، وتألق من جانب الرفاع المحترف الأردني حسونة الشيخ والذي كان الفضل يعود له في تحسن أداء الفريق بوصوله لأكثر من مرة لمرمى الفريق الستراوي، وفيالشوط الثاني واصل الرفاع من النقطة التي انتهى منها في النصف الأول من المباراة وضرب لاعبوه حصاراً ضاريا على لاعبي سترة وأجبروهم على العودة مجدداً للخلف، ولكن محاولات الرفاع لم تكن بالشكل المطلوب وعانا الفريق من التكتل الدفاعي من فريق سترة، وبعد محاولات مستمرة تمكن الرفاع من تسجيل هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 72عن طريق البديل عبدالرحمن المالكي الذي فاجأ عباس احمد حارس يترة بكرة قوية استقرت في شباكه ليمنح الرفاع ثلاث نقاط ثمينة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال