• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

تشلسي يسقط مجدداً في «فخ» ستوك سيتي

ثلاثية «ونزداي» تطيح أرسنال من «الرابطة الإنجليزية»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 29 أكتوبر 2015

لندن (أ ف ب)

مني أرسنال بخسارة قاسية أمام مضيفه شيفيلد ونزداي من الدرجة الأولى 3-صفر في الدور الرابع من مسابقة كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة لكرة القدم، فيما تلقى تشلسي حامل اللقب ضربة جديدة في بداية موسمه المخيبة أمام مضيفه ستوك سيتي.

وعاش أرسنال، الذي يتساوى راهنا مع مانشستر سيتي في صدارة البرمير ليج وودع الدور الثالث الموسم الماضي لخسارته أمام ضيفه ساوثمبتون 2-1، بداية بائسة في اللقاء على ملعب «هيلزبره» أمام 35 ألف متفرج، فبعد ثلاث دقائق تعرض لاعب وسطه الدولي إليكس أوكسلايد تشامبرلاين للإصابة ليدخل بدلاً منه الدولي الآخر ثيو والكوت.

لكن مشوار والكوت لم يدم كثيراً، فخرج نجم المدفعجية مصاباً ليدخل بدلاً منه الفرنسي اليافع صاحب الأصول المغربية إسماعيل بن ناصر (17 عاماً)، منضماً إلى الشبان الآخرين المهاجم النيجيري إليكس أيوبي (19 عاماً) والفنلندي جلن كامارا (20 عاماً).

ومن هجمة على الجهة اليسرى وعرضية على باب المنطقة سدد لاعب الوسط روس والاس أرضية خدعت الحارس التشيكي الدولي بتر تشيك ليفتتح المضيف التسجيل (27).

وانتشت جماهير شيفيلد، الذي خرج الموسم الماضي من الدور الثالث بخسارة ساحقة على أرض مانشستر سيتي 7-صفر، بهدف ثان وهذه المرة بتمريرة من والاس هبطت على رأس البرتغالي لوكاس جواو الذي لعبها بعيدة وقوية في الزاوية اللندنية (40). ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا