• الاثنين 22 ربيع الأول 1439هـ - 11 ديسمبر 2017م
  11:46    نتانياهو يؤكد ان الاعتراف بالقدس عاصمة لاسرائيل "يجعل السلام ممكنا"        11:49    نتنياهو يتوقع أن تعترف دول أوروبية بالقدس عاصمة لإسرائيل     

لوشانتير : دفعنا ثمن المغامرة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 09 مارس 2007

وضعت الخسارة التي تعرض لها الريان امام الوحدة مدرب الفريق الفرنسي لوشانتير فوق صفيح ساخن حيث تعرض لانتقادات حادة خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد بعد المباراة عندما واجهته الصحافة القطرية بالعديد من الاتهامات حول التغييرات التي اجراها والتشكيلة التي اعتمد عليها في خوض المباراة.

وقال لوشانتير انه من المؤسف ان يخسر الفريق في المباراة الاولى للبطولة الآسيوية وهو يلعب على ملعبه وبين جماهيره وايضا من الصعب جدا هضم هذه الهزيمة.

واضاف : اللاعبون قدموا ما هو مطلوب واتيحت للفريق العديد من الفرص التي كانت كفيلة بحسم المباراة مبكرا خاصة تلك التي أهدرت في الدقيقة الثانية. واوضح مدرب الريان أن مثل هذه المباريات دائما ما تكون صعبة ومن يسجل اولا يمسك بزمام الأمور ويكون الاقرب لحسم النتيجة وهذا ما فعله فريق الوحدة.

وقال : واجهنا فريقا قويا ومنظما بدرجة عالية ونجح في احراز هدف والمحافظة عليه بعد ان استغل مغامرة الاندفاع الهجومي للريان.

وانتقد مدرب الريان اداء المهاجم البرازيلي تياجو .. وقال إنه لم يقم بما هو مطلوب منه.

واوضح لوشانتير ان اللاعب وليد جاسم شارك وهو مصاب بسبب الحاجة الماسة لجهوده كما ان حسين ياسر محمدي شارك قبل ان يكتمل شفاؤه وتم تبديله لأن هناك اتفاقا تم معه بان يلعب جزءا من المباراة وايضا المدافع البولندي جازيك الذي لعب بقدم واحدة وربما تبعده الاصابة التي يعاني منها فترة طويلة عن الملاعب.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال