• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

فافرنيكا يشارك في «مبادلة أبوظبي العالمية للتنس»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 29 أكتوبر 2015

أبوظبي (الاتحاد)

أكد النجم السويسري ستانيسلاس فافرينكا، حامل لقب البطولات الأربع الكبرى مرتين، مشاركته الرابعة في بطولة مبادلة العالمية للتنس في أبوظبي إلى جانب أقوى اللاعبين العالميين.

وتقام البطولة في ما بين«31» ديسمبر «2015» و«2» يناير «2016» في مجمّع التنس الدولي في مدينة زايد الرياضية، ومن المتوقع أن تكون هذه الدورة في غاية الحماس والتشويق، مع تأكيد ثلاثة لاعبين مشاركتهم فيها، حيث يعود حامل الألقاب الـ14 في البطولات الكبرى رافايل نادال إلى أبوظبي إلى جانب النجم الجديد ميلوش راونيتش والمخضرم ديفيد فيرير للمشاركة في الدورة الثامنة، ويتوقع أن تشهد البطولة منافسة حامية باشتراك حامل لقب بطولتي فرنسا وأستراليا المفتوحتين.

وتعد بطولة مبادلة العالمية للتنس بمثابة نقطة انطلاق قوية للسويسري المصنف رابع عالمياً، حيث حقق أول لقب له في البطولات الأربع الكبرى بعد فوزه ببطولة أستراليا المفتوحة في العام «2014»، وحصل في يونيو «2015» على أول لقب له في بطولة فرنسا المفتوحة رولان جاروس، ليصبح بذلك أول لاعب يحرز لقب البطولة الرجال والناشئين سابقاً منذ العام «1982»، ويحل بالمركز الرابع في تصنيف محترفي التنس.

وحول عودته للمشاركة قال ستانيسلاس فافرينكا: «لقد كان لأبوظبي طوال السنوات السابقة دورٌ في النجاحات التي حصدتها، ويسرني أن أعود إلى ملاعبها وجمهورها، كما هو الحال دائماً، البطولة تضم مجموعة النجوم والمنافسة ستكون صعبة.

يتنافس أفضل لاعبو العالم فيه البطولة القوية للوصول إلى الجائزة الكبرى، حيث يحصل صاحب المركز الأول على جائزة نقدية بقيمة 250 ألف دولار أميركي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا