• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

بيسيرو يمنح الفرصة للشباب

الوحدة يخوض عدداً من «الوديات» في التوقف

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 04 يناير 2015

محمد سيد أحمد (أبوظبي)

أكد البرتغالي خوسيه بيسيرو مدرب الوحدة، أن فريقه سوف يخوض عدداً من المباريات الودية، خلال فترة التي تعقب المباراة الأخيرة في كأس الخليج العربي أمام الفجيرة السبت المقبل، خاصة أنها تمتد 24 يومياً، قبل استئناف دوري الخليج العربي، مشيراً إلى أنه سيجتمع مع الجهاز الإداري في اليومين المقبلين لترتيب بعض التجارب، حتى يحافظ اللاعبون على لياقة المباريات.

وعن لقاء بني ياس قال بيسيرو: نلعب من أجل الفوز، بغض النظر عن وضعنا في ترتيب المنافسة، لأن أي شخص محترف يلعب للفوز دائماً، خروج الفريق عن المنافسة لن يمنعه من تقديم أفضل ما عنده، والمحترف يلعب بشكل ثابت في جميع المباريات، بغض النظر عن وضع الفريق في الترتيب.

وأضاف: نسعى أيضاً من خلال المباراة، والتي تليها على الحفاظ على لياقة المباريات عند لاعبينا، والاستمرار في الدفع باللاعبين الشباب، لأن استراتيجية النادي تقوم على منحه فرصة أكبر في الفترة المقبلة، للتجانس أكثر مع الفريق الأول الذي تعتبر المسؤولية فيه مختلفة، عن فرق المراحل السنية، واكتساب الخبرة اللازمة، خاصة أنهم يمثلون المستقبل، والرافد الذي ندعم منه الفريق في الفترة المقبلة التي تنتظرنا فيها عدد من الاستحقاقات محلياً وخارجياً.

وشدد بيسيرو على ثقته الكبيرة بشباب الوحدة، مؤكداً أنهم ربما يخطئون، لكنه واثق من قدرتهم على العطاء، وقال إن الغيابات المعروفة في الفريق تتواصل في المباراة بالنسبة إسماعيل مطر ودياز وعامر عمر.

وعن الحصاد الضعيف للوحدة في البطولة، قال بيسيرو: نخوضها في ظل نقص كبير، بعكس فرق أخرى تعتبرها من ضمن طموحاتها وتدفع فيها بعناصرها الأساسية وأجانبها الأربعة، وظروفنا مختلفة من بدايتها إلى الآن.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا