• السبت 27 ربيع الأول 1439هـ - 16 ديسمبر 2017م

الطيران المدني بدبي تعتزم توظيف ألف مواطن

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 09 مارس 2007

دبي - ''الاتحاد'': تشارك دائرة الطيران المدني بدبي في معرض الوظائف 2007 الذي يقام في مركز دبي التجاري العالمي في الفترة بين 13 و 15 مارس الجاري لعرض توجهاتها الوظيفية المستقبلية والفرص الوظيفية الجديدة المتاحة لديها.

وتأتي مشاركة الدائرة في سياق جهودها لزيادة معدلات التوطين حيث أطلقت العام الماضي بالتعاون مع (تنمية) حملة لتوظيف المواطنين على مستوى الدولة حيث وظفت لغاية الآن أكثر من 500 مواطن من إجمالي 1000 مواطن تنوي توظيفهم قبل نهاية العام الحالي.

وقال ثاني بن جرش، مدير إدارة الموارد البشرية: إن مشاركة الدائرة في هذا المعرض الوطني تأتي استجابة لخطط الدائرة واستراتيجياتها الهادفة إلى تطوير قدرات الموارد البشرية المواطنة وتأهيلها للحياة العملية.

وأكد بن جرش أن المعرض يشكل فرصة طيبة لتعريف هذه الموارد باحتياجات الدائرة من الوظائف المستقبلية وفي الوقت نفسه تعرف مسؤولي الدائرة على امكانات هذه الموارد وبالتالي إسداء النصح لها من أجل مستقبل وظيفي أفضل.

وتشارك الدائرة هذه السنة بجناح اكبر من جناح العام الماضي حيث تصل مساحته إلى 204 أمتار مربعة. وسيتواجد مسؤولون من مختلف إدارات الدائرة بالإضافة إلى السوق الحرة في مطار دبي الدولي طيلة أيام المعرض للإجابة على أسئلة واستفسارات الجمهور فيما يتعلق بالوظائف المطلوبة في الدائرة وقوانين وشروط العمل فيها وبرامجها التدريبية خاصة البرامج الصيفية.

تعليق الصورة: مجسم لجناح الدائرة في معرض الوظائف

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال