• الخميس غرة شعبان 1438هـ - 27 أبريل 2017م
  08:47    انفجار "ضخم" بالقرب من مطار دمشق        08:51     مقتل ثلاثة عسكريين في هجوم انتحاري بمعسكر للجيش الهندي         09:07     ترامب يمنح البنتاجون سلطة تحديد مستويات القوات بالعراق وسوريا         09:09     فنزويلا تعلن انسحابها من منظمة الدول الاميركية         09:10     قوات جنوب السودان تشن هجوما جديدا     

تفقد إدارة العناية بالمتعاملين وسير العمل في «زايد للإسكان»

وزير الأشغال يؤكد أهمية تقديم أفضل الخدمات وسرعة الإنجاز

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 03 فبراير 2014

دبي (وام) - قام معالي الدكتور عبدالله بن محمد بلحيف النعيمي وزير الأشغال العامة رئيس مجلس إدارة برنامج الشيخ زايد للإسكان ترافقه المهندسة جميلة محمد الفندي مدير عام البرنامج، بجولة تفقدية بإدارة العناية بالمتعاملين بالبرنامج بمقره الرئيسي بدبي وذلك للاطلاع على آليات سير العمل والخدمات التي تقدمها للمتعاملين.

واستهل النعيمي زيارته لإدارة العناية بالمتعاملين والتقى مجموعة من متعاملي البرنامج والموظفين وأشاد بالخدمات المقدمة التي تبرز دور الموظفين في تلمس احتياجات المتعاملين والعمل على متابعتها لتقديم أفضل الخدمات وتسهيل الحصول عليها والارتقاء بمستوى الخدمات وسرعة الإنجاز. وأكد ضرورة ضمان تقديم أرقى الخدمات للمتعاملين ووجه بتقديم خدمات تلبي تطلعات المتعاملين وتتجاوز توقعاتهم.

وأضاف النعيمي أن السعي لتحقيق رضا المتعاملين يتوافق مع توجهات القيادة الرشيدة بأن يكون المتعاملون على رأس قائمة أولويات الحكومة، ومحورا رئيسيا في عملية تقديم وتطوير الخدمات، مشيرا إلى أن تقديم خدمات راقية للمتعاملين من شأنه تحقيق خطوات نوعية للوصول بدولة الإمارات إلى أفضل الحكومات عالميا في مجال خدمة المتعاملين. وشملت الزيارة الاطلاع على آليات سير العمل في إدارة تنفيذ المشاريع وإدارة الخدمات الهندسية، إضافة إلى إدارة المناقصات والعقود.

وتفقد النعيمي إدارة تنفيذ المشاريع، حيث استمع من موظفي الإدارة عن آلية سير العمل وأبرز التحديات والمشاكل والحلول التي تواجهها في إنجاز المشاريع السكنية والتي يقوم بتنفيذها البرنامج في عدد من إمارات الدولة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض