• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

وزير النقل المصري يشيد بالعلاقات المصرية ـ الإماراتية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 28 أكتوبر 2015

الأسكندرية ( وام )

أشاد المهندس سعد الجيوشي وزير النقل المصري بالتعاون المصري الإمارتي على كافة الأصعدة، معربا عن تطلعه للمزيد من هذا التعاون فيما يخص مجالات النقل .

ووصف الوزير المصري في تصريحات له على هامش أعمال الدورة الـ 55 للمكتب التنفيذي لوزراء النقل العرب بأن الإمارات العربية المتحدة دولة شقيقة وقوية ، لافتا إلى أن مصر تستهدف التعاون مع دولة الإمارات ومنطقة الخليج لاستطاعتها أن تشارك بقوة في استثمارتها. وأشار إلى أنه سيعقد اليوم جلسة ثنائية مع وفد دولة الإمارات على هامش أعمال الدورة الـ 28 لمجلس وزراء النقل العرب التي تعقد بمقر الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري في مدينة الإسكندرية لمناقشة التعاون المشترك سواء في مجال النقل البحري أو النقل البري على وجه الخصوص .

ويترأس وفد الدولة اليوم في الاجتماع سالم علي الزعابي مدير عام الهيئة الاتحادية للمواصلات البرية والبحرية.

وثمن وزير النقل المصري العلاقات المصرية ـ الإماراتية ، لافتا إلى وجود تعاون كبير ومثمر بين مصر والإمارات في موضوعات كثيرة من بينها قطاع النقل .

واشار إلى زيارة وفد من المستثمرين الإماراتيين القاهرة الأسبوع الماضي لدراسة الاستثمار في مصر، موضحا أن الوفد سيتدارس بعض المقترحات لإنشاء مشروعات للتصنيع المشترك وأيضا بعض المشاريع فيما يخص قطاع النقل البحري .. منوها في هذا السياق بنشاط هيئة موانيء دبي في مصر منذ فترة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض