• الاثنين 29 ربيع الأول 1439هـ - 18 ديسمبر 2017م

غداً الجولة الثانية من بطولة "الأوتوكروس 2007"

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 08 مارس 2007

تحت رعاية الشيخ مروان بن راشد المعلا رئيس مجلس إدارة اتحاد السيارات والدراجات النارية، سينظم اتحاد السيارات الجولة الثانية من بطولة الأوتوكروس لهذا العام والتي ينظمها اتحاد الإمارات لرياضة السيارات والدراجات النارية حيث تم وضع اللمسات والترتيبات النهائية وفقاً لبرنامج البطولة الخاصة للأتوكروس وفي اليوم المحدد للجولة من البطولة وهو يوم غد حيث أقفل باب التسجيل بعدد 30 متسابقا من مختلف الجنسيات المتواجدة داخل الدولة ومن المقرر قيامها في نادي الإمارات للجوكارت الواقع في منطقة جبل علي اليوم.

ومنذ لحظة فتح باب الاشتراك تواجدت روح التنافس بين المشاركين في هذه الجولة مما يجعل روح المنافسة تشتعل بين المتسابقين وتنافسهم الشريف على نيل القدر الأكبر من نقاط البطولة في بداية الموسم.

وصرح حمود الجابري مدير الحدث قائلاً: إن ما نتمناه هو اشباع رغبات الشباب المحب لهذه الرياضة واشباع هوايتهم وابراز مواهبهم مع توفير الحماية القانونية والأمنية والتي تكفل النجاح وحسن التنظيم، وقد انتهت اللجنة المنظمة من وضع كتيب القوانين الخاص ببطولة الأوتوكروس لعام 2007 حسب ما ورد من الاتحاد الدولي لرياضة السيارات حتى تكون المعلومات واضحة لجميع المتسابقين والاطلاع على ما هو مفيد لمشاركته بالبطولة لهذا العام.

وقد تم وضع اللمسات الأخيرة للحلبة المخصصة لهذا الحدث والانتهاء من كل ما يستلزم قيام هذا الحدث والتنسيق التام مع كل الجهات المختصة لانجاح الحدث.

ومن المتوقع إن هناك تنافسا قويا وشرسا بين أبطال الجولة الأولى وجميع المتسابقين عبر النتائج التي وردت حسب الترتيب النهائي للجولة الأولى التي أقيمت في نفس المكان.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال