• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

تبادل وإنريكو ليتا وجهات النظر حول القضايا الثنائية والإقليمية.. واستقبل المدير التنفيذي لشركة «آبل»

محمد بن راشد يبحث مع رئيس وزراء إيطاليا بناء شراكة اقتصادية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 03 فبراير 2014

دبي (وام)- استقبل صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي «رعاه الله» في قصر سموه في زعبيل قبل ظهر أمس بحضور سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي دولة إنريكو ليتا رئيس وزراء جمهورية إيطاليا والوفد المرافق.

وتبادل سموه والضيف بحضور سمو الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي وسمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة الحديث حول عدد من المواضيع والقضايا الثنائية والإقليمية.

وركز الجانبان على سبل توطيد علاقات التعاون بين دولة الإمارات وإيطاليا في مجالات التجارة والاستثمار وقطاعات أخرى تحظى بالاهتمام المشترك كالجمارك والخصخصة وغيرها.

وأكد صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم خلال الحديث أن دولة الإمارات تعمل دوما على فتح قنوات جديدة مع مختلف الدول الصديقة من أجل بحث إمكانات التعاون في شتى الميادين خاصة التي تعود بالنفع على دولة الإمارات وشعبها وهذه الدول.

ورحب سموه بزيارة رئيس الوزراء الإيطالي إلى الدولة ووصفها بأنها زيارة صداقة تفتح آفاقا أوسع للكشف عن مجالات جديدة لبناء شراكة اقتصادية واستثمارية ذات جدوى.

وأشاد دولة إنريكو ليتا بالنهضة الحضارية التي تشهدها دولة الإمارات على مختلف الصعد، معربا عن رغبة بلاده حكومة وشعبا وقطاعا خاصا بتوسيع مجالات التعاون والشراكة مع دولة الإمارات خاصة أن لدى إيطاليا برنامج خصخصة يتيح فرصا جديدة للاستثمار، مرحبا بالمستثمرين من دولة الإمارات ليبنوا شراكات مع رجال أعمال وشركات إيطالية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض