• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

استقبل عبدالفتاح السيسي وبحثا العلاقات وقضايا المنطقة

محمد بن زايد: موقفنا ثابت من دعم مصر بما يحفظ أمنها واستقرارها

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 28 أكتوبر 2015

أبوظبي (وام)

أكد صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، موقف دولة الإمارات العربية المتحدة الثابت بقيادة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، في دعم مصر بما يحفظ أمنها واستقرارها، ويعزز الجوانب الاقتصادية والتنموية فيها.

جاء ذلك خلال استقبال سموه، في أبوظبي أمس، فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي والوفد المرافق الذي يقوم حالياً بزيارة عمل للدولة.

وبحث سموه مع فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي، العلاقات الأخوية والقضايا الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك.

ورحّب صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان بفخامة الرئيس المصري والوفد المرافق له، وعبر عن سعادته بهذه الزيارة التي تصب في صالح البلدين، وتعزز علاقاتهما وتعاونهما في العديد من القضايا الإقليمية والدولية المشتركة.

وجرى، خلال اللقاء، بحث العلاقات الأخوية والتعاون الاستراتيجي بين البلدين في المجالات كافة، في ظل حرص البلدين لتعزيز هذه العلاقات وتنميتها بما يحقق مصالحهما المشتركة. ... المزيد

     
 

تحية حب وتقدير

أتوجه لصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان بالشكر والتقدير على مواقفه الداعمة لمصر ورحم الله صاحب السمو الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان الذي وقف بجانب مصر وأوصى بذلك. دامت أخوتنا العربية تحت قيادتنا الرشيدة. المحب دائما وأبدا للإمارات

رأفت محمد زكي نصار | 2015-10-28

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض