• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

توافد المواطنين يتواصل على خيمة عزاء الشهيد العامري

مواطنون: دعم الأشقاء في اليمن يجسد قيم وتقاليد أهل الإمارات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 28 أكتوبر 2015

محسن البوشي (العين)

محسن البوشي (العين)

واصلت جموع المواطنين والوفود الرسمية أمس توافدها على مجلس عزاء الشهيد حمود علي صالح العامري بمنطقة اليحر الشمالي في العين، لتقديم واجب العزاء لذوي الشهيد، وزارت خيمة العزاء وفود رسمية من القوات المسلحة والشرطة وبعض الدوائر والهيئات الحكومية الأخرى في العين، إضافة الى مجموعات من طلاب المدارس التي تقع في المنطقة.

وقال مواطنون التقتهم «الاتحاد» في مجلس العزاء إن موقف دولة الإمارات حيال التطورات في اليمن يعد إضافة الى المواقف الشجاعة النبيلة التي تجسد القيم والتقاليد العريقة لقيادة وشعب الإمارات.

وأكدوا استعدادهم للحاق بإخوانهم وأشقائهم الضباط والجنود الذين سبقوهم الى ساحة الواجب للتصدي لتلك الهجمة الشرسة التي تتعرض لها المنطقة، وليقفوا إلى جانب إخوانهم الذين ضربوا أروع الأمثال في التضحية والفداء والشجاعة.

وقال سعيد بن ميا العفاري إن تضحيات شهدائنا الأبطال ودمائهم التي روت ساحة الواجب في اليمن باتت تحمل معها بشائر النصر الذي سيضاف حتماً الى تلك الإنجازات الكبيرة الضخمة التي حققتها وتحققها دولة الإمارات في مختلف المجالات في ظل القيادة الرشيدة لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، واخوانهم أصحاب السمو الشيوخ أعضاء المجلس الأعلى حكام الإمارات.

وقال مسلم بن هاشل العامري: لقد ذهب ضباطنا وجنودنا الأبطال ليؤدوا واجبهم في اليمن وليكونوا في طليعة أبناء الإمارات الذين سيذكرهم التاريخ لنصرتهم الاشقاء في اليمن واعانتهم والوقوف معهم لصد قوى البغي والعدوان، واستعادة حقوقهم المشروعة تلبية لنداء الوطن وطاعة اولي الامر الذين تستوجب طاعتهم. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض