• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م
  03:32    شيخ الازهر يدين "العمل الارهابي الجبان" ضد كنيسة قبطية في قلب القاهرة    

اعتمد المجمع السكني في كلباء وناقش صيانة طرق بالمنطقة الوسطى

«تنفيذي الشارقة» يناقش تطوير آلية العمل الحكومي وتقديم أفضل الخدمات للمواطنين والمقيمين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 28 أكتوبر 2015

الشارقة (الاتحاد)

ترأس سمو الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي ولي العهد نائب حاكم الشارقة رئيس المجلس التنفيذي، صباح أمس في مكتب سمو الحاكم، اجتماع المجلس التنفيذي للإمارة بحضور سمو الشيخ عبدالله بن سالم القاسمي نائب حاكم الشارقة نائب رئيس المجلس.

تناول الاجتماع مناقشة عدد من الموضوعات الحكومية المهمة التي من شأنها تطوير آلية العمل الحكومي وتقديم أفضل الخدمات للمواطنين والقاطنين على أرض الإمارة.

وبعد التصديق على محضر الجلسة السابقة، اعتمد المجلس مخطط المجمع السكني للأسر غير المتنامية في مدينة كلباء، وأوضح المهندس صلاح بن بطي المهيري رئيس دائرة التخطيط أن الدائرة وبطلب من دائرة الإسكان وبالتنسيق مع المجلس البلدي بمدينة كلباء خصصت أرضا لبناء المجمع السكني تضم 32 قطعة أرض سكنية بمساحة 4390 قدما مربعا بالإضافة إلى حديقة عامة.

وضمن توجيهات صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، ومتابعة المجلس التنفيذي للإمارة لتطوير البنى التحتية وتوفير الخدمات في مختلف الجوانب لمدن ومناطق الإمارة ناقش المجلس مشروع صيانة عدد من الطرق في المنطقة الوسطى ووجه المجلس بالتنسيق مع الجهات المعنية.

واعتمد المجلس مشروع قرار المجلس التنفيذي بتعديل قرار المجلس التنفيذي رقم 23 بشأن برنامج نظام معلومات المنشآت الفندقية ومكاتب تأجير السيارات أو الحافلات بإمارة الشارقة. ووجه بأن يتم تضمين ملاحظات الأعضاء وأن يوضع في صورته النهائية توطئة لإصداره.

وضمن ما استجد على جدول أعمال الجلسة اطلع المجلس على عدد من المراسيم الصادرة من صاحب السمو حاكم الشارقة.

وأصدر المجلس القرار رقم 33 لسنة 2015 بتشكيل لجنة الإشراف على أسبوع الإمارات للابتكار بالإمارة برئاسة الدكتور خالد عمر المدفع مدير عام مؤسسة الشارقة للإعلام، وعضوية حسين محمد المحمودي، ومروان جاسم السركال، ومحمد مير عبدالرحمن، والدكتور صلاح طاهر الحاج، وخالد عيسى خلفان الحريمل، وأسماء راشد بن طليعة، ومحمد عبدالله حسين بن علي، وأحمد سيف بن ساعد السويدي، وفاطمة بن صندل. وتختص اللجنة بالإشراف على تنظيم فعاليات أسبوع الابتكار في امارة الشارقة، واستقبال طلبات المشاركة والتنسيق مع الجهات الحكومية والقطاع الخاص وأي جهة أخرى مشاركة في الإمارة، واقتراح إطلاق مبادرات وعقد فعاليات خاصة بالابتكار، وإعداد جدول الفعاليات والأنشطة والخطة والحملة الإعلامية والتسويقية لأسبوع الابتكار في الإمارة.

كما أصدر المجلس القرار رقم34 لسنة 2015 بنقل الشيخ محمد بن صقر بن حمد القاسمي من دائرة الموارد البشرية إلى هيئة تطوير معايير العمل في إمارة الشارقة ويعين مديرا لها بدرجة مدير دائرة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض