• الخميس 04 ربيع الأول 1439هـ - 23 نوفمبر 2017م

80 شركة دفاعية عالمية تعرض مبتكراتها

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 18 فبراير 2017

أبوظبي (الاتحاد)

تشارك مجموعة إنترناشونال جولدن جروب «آي جي جي» الإماراتية في معرض أبوظبي الدولي للدفاع «آيدكس 2017» بجناح ضخم تصل مساحته إلى 1500 متر مربع، ويضم أكثر من 80 شركة، تعمل في قطاع الدفاع والتصنيع العسكري من الولايات المتحدة الأميركية وأوروبا وآسيا.

وأكد الفريق م. محمد هلال الكعبي رئيس مجلس إدارة مجموعة «إنترناشونال جولدن جروب - آي جي جي» على أهمية المشاركة في معرض «آيدكس 2017» باعتباره من أهم الأحداث التي تتعلق بقطاع الدفاع في العالم.

وقال: «يسرنا الالتقاء مع أبرز القادة والمسؤولين والخبراء وصناع القرار في معرض آيدكس 2017، الذي يقام تحت الرعاية الكريمة لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، القائد الأعلى للقوات المسلحة، حفظه الله، في الفترة ما بين 19 ولغاية 23 فبراير 2017، في مركز أبوظبي الوطني للمعارض». وأشاد بجهود شركة أبوظبي الوطنية للمعارض (أدنيك) في تنظيم هذا المعرض العملاق بالتعاون مع القوات المسلحة لدولة الإمارات العربية المتحدة.

فرص الشركاء الاستراتيجيين

وأضاف: «يمثل المعرض فرصة مهمة بالنسبة لنا لتقديم شركائنا الاستراتيجيين وعرض منتجاتهم في مجال الدفاع والأمن أمام كبار المسؤولين وصناع القرار»، واصفاً هذا الشركات بأنها قيادية في المجال الدفاع والأمن على مستوى العالم، كما أنها ستعرض أحدث منتجاتها في جناح المجموعة، وخاصة الأنظمة الدفاعية المتطورة والمعدات العسكرية ومستلزمات الجنود والتجهيزات الدفاعية المختلفة للقوات المسلحة في دولة الإمارات ودول مجلس التعاون الخليجي ودول المنطقة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا