• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

أكثر من 60 خبيراً من 50 منظمة محلية وإقليمية وعالمية في «قمة النفع»

سلطان بن طحنون: الكفاءات البشرية محور التأثير الاجتماعي المستدام

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 28 أكتوبر 2015

أحمد عبدالعزيز

أحمد عبدالعزيز (أبوظبي)

أكد معالي الشيخ سلطان بن طحنون آل نهيان رئيس دائرة النقل في أبوظبي، عضو مجلس الإدارة المنتدب لمؤسسة الإمارات، أهمية الاستعانة بأفضل الكفاءات والمواهب البشرية وسبل تطويرها، والاستفادة منها في تطوير مشاريع النفع الاجتماعي وتعزيز فعالية هذه المشاريع.

جاء ذلك في كلمته خلال افتتاحه فعاليات قمة «النفع الاجتماعي 2015»، أمس، برعاية سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية رئيس مجلس إدارة مؤسسة الإمارات.

وانطلقت فعاليات القمة في نسختها الثالثة والتي تنظمها مؤسسة الإمارات على مدار يومين بفندق سانت ريجيس أبوظبي، تحت شعار «النفع الاجتماعي في تحول: تعزيز التأثير من خلال الاستعانة بأفضل الكفاءات»، بحضور 60 من الخبراء وممثلي أكثر من 50 مؤسسة حكومية ورجال الأعمال وصناع القرار في قطاع النفع الاجتماعي وخبراء الاستثمار الاجتماعي، إضافة إلى حضور مميز من الشباب الإماراتي لمناقشة أهم التحولات التي يشهدها قطاع النفع الاجتماعي ودور الكفاءات البشرية في تحقيق التأثير والاستدامة.

وقال معالي الشيخ سلطان بن طحنون: إن القمة فرصة لمناقشة القضايا والتحديات في مجال النفع العام، وسبل تطوير هذا المجال.

وأضاف: «إذا أردنا لقطاع النفع الاجتماعي العالمي أن ينهض لمواجهة التحديات العالمية في الوقت الحالي، فإن هناك حاجة لتغيير النظرة والتصورات السائدة في هذا القطاع تجاه الكفاءات والمواهب البشرية، وأهميتها كمحرك أساسي لتحقيق الفعالية والنجاح، ودفع عجلة الابتكار، والاستدامة في مؤسسات النفع الاجتماعي». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض