• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

يتميز بتقنية التهوية والتحكم بدرجة الحرّ والرطوبة

الكشف عن القميص الجديد للمنتخب الوطني في حفل حاشد

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 14 مارس 2016

مراد المصري (دبي)

كشف اتحاد الكرة عن القميص الرسمي الجديد لمنتخبنا الوطني، وذلك في حفل حاشد أقيم ليلة أمس الأول في دبي مول، بحضور المئات من الجماهير الذين اطلعوا على الزي الذي قدمه ثلاثي منتخبنا حبيب الفردان وخميس إسماعيل ومهند العنزي. حضر مراسم الحفل عبيد سالم الشامسي نائب رئيس اتحاد الكرة، ومحمد عبدالله بن هزام الظاهري أمين عام الاتحاد، وعلي حمد البدواوي مدير عام اتحاد الكرة، وجاد شومان مدير التسويق في أديداس الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وممثلو وسائل الإعلام المحلية والإقليمية. وانطلق الحفل بعرض فيديو يبرز مراحل تطور الدولة بالتزامن مع منافسات كأس العالم، وما رافقها من نهضة معمارية وحضارية شاملة، منها كرة القدم اللعبة الشعبية الأولى في الدولة، حيث جاء إطلاق الزي الجديد قبل خوض الفريق مباراتين مصيريتين في تصفيات كأس العالم أمام فلسطين والسعودية على التوالي الشهر الجاري.

وخرج اللاعبون الثلاثة على المسرح، وارتدوا القمصان التي تحمل اللون الأبيض للزي الأساسي والأحمر للزي الاحتياطي، والتي تم تصميمهما احتفالاً بالإرث الكروي للدولة ونجاحاتها، ويزيّن اللباس اللون الأحمر والأبيض التقليديين ويتضمن الخطوط الثلاثة المميزة والموجودة على الأكمام والشورت، ويبرز شعار الاتحاد الإماراتي لكرة القدم على مقدمته، فضلاً عن احتوائه على تقنية «climacool»، الفريدة من نوعها، والتي تقدم أفضل تهوية ممكنة وأفضل تحكم بدرجة الحرّ والرطوبة. ويتوفر اللباس الرسمي والاحتياطي للمنتخب لدى متاجر مختارة من أديداس عبر الدولة، حيث تم طرحه رسمياً فيها أمس وسط إقبال مبكر على شرائه. وعبر عبيد سالم الشامسي، نائب رئيس الاتحاد، عن تطلعه أن يشكل إطلاق هذا الزي المزيد من الدوافع للاعبين المقبلين على فترة مهمة من خلال خوض مباراتين قويتين، حيث راعى الاتحاد مواصلة اتفاقيته مع شركة «أديداس»، نظراً لخبرتها الطويلة في هذا المجال، ومراعاتها كل الاحتياجات التي تتطلبها التجهيزات الرياضية لمنتخبنا الوطني.

وأوضح الشامسي أن الاتحاد يسعى لتوفير كل مقومات النجاح للمنتخب من كل التجهيزات الفنية والدعم اللوجيستي وغيرها، وقال: «كلنا ثقة بأبناء الدولة، وبقدرتهم على اللعب بشكل مشرف وتحقيق النتائج المطلوبة بفضل عزيمة الرجال التي اعتدناها منهم في هذا النوع من المباريات المهمة».

وأكد محمد عبدالله بن هزام الظاهري أمين عام الاتحاد، أن إطلاق اللباس الجديد في هذا التوقيت يمثل مناسبة مميزة للاحتفال بالمنتخب وإبرازه بالصورة المطلوبة، مع ترقب الدعم الجماهيري في المباراتين المصيريتين، موضحاً أن اتحاد الكرة حالياً يصب كل تركيزه على هذه المرحلة بالتركيز على الأمور الفنية، بعيداً عن أي أمور أخرى، وأن الثقة مطلقة بالجهازين الفني والإداري واللاعبين من أجل تحقيق النتائج المأمولة لمواصلة المشوار وإبقاء حلم الوصول إلى نهائيات كأس العالم قائماً.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا