• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

استعداداً لمباراتي فلسطين والسعودية في تصفيات المونديال

«معاك يا الأبيض» تنطلق غداً دعماً للـمنتخب الوطني

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 14 مارس 2016

علي معالي (دبي)

تبدأ غداً الجملة التي تطلقها «أبوظبي للإعلام» دعماً لمسيرة منتخبنا الوطني في المشوار المونديالي موسكو 2018، حيث تُطلق المؤسسة هذه الحملة بحُكم دورها الوطني في دعم مسيرة الأبيض في هذا المشوار المهم والمتميز في مسيرة الكرة الإماراتية، من أجل البقاء ضمن أفضل فرق العالم في المونديال المقبل.

وتهدف حملة أبوظبي للإعلام بمختلف أطيافها في التليفزيون والإذاعة، والصحف، إلى تأكيد أهمية دعم مسيرة الأبيض والدور المهم للإعلام في شحذ همم جماهيرنا المتعطشة إلى إنجاز كروي جميل يُتوج في النهاية بالسير نحو حلم التأهل للمونديال المقبل.

وعندما تُطلق أبوظبي للإعلام مثل هذه الحملة، فهي بمثابة استمرار لخطة وضعناها منذ فترات طويلة بدأناها مع منتخبنا في مباريات مختلفة، ونفس النهج أيضاً تم اتباعه مع أنديتنا المشاركة في بطولات مختلفة، خاصة دوري أبطال آسيا، وهذا إيماناً بدور الإعلام في القيام بدوره في الوقوف بجوار منتخباتنا وأنديتنا في المهام الخارجية التي تكشف عن وجه الرياضة والكرة الإماراتية بشكل عام.

ومع دخول منتخبنا الوطني معسكره في أبوظبي، نبدأ معه اعتباراً من الغد في حملة «معاك يا الأبيض»، وتستمر حملتنا حتى 29 من الشهر الجاري، وسوف يخوض الأبيض مبارياته المقبلة في التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى نهائيات المونديال أمام منتخبي فلسطين والسعودية يومي 24، و29 من مارس الجاري، في ملعب محمد بن زايد في العاصمة أبوظبي ضمن منافسات المجموعة الأولى.

ويسعى المنتخب إلى انتزاع صدارة المجموعة الأولى من المنتخب السعودي الذي يحتلها برصيد 16 نقطة بفارق 3 نقاط عن الإمارات الذي يأتي وصيفاً، ويحل المنتخب الفلسطيني في المركز الثالث برصيد 9 نقاط. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا