• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

5 آلاف زائر يتوقع استقطابهم بالمعرض

80 شركة تعرض 500 مشروع بـ «آيريس» في أبوظبي غداً

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 28 أكتوبر 2015

سيد الحجار (أبوظبي)

تبدأ غداً الخميس في مركز أبوظبي الوطني للمعارض «أدنيك»، فعاليات الدورة السابعة من المعرض الدولي للعقارات والاستثمار «آيريس» لعام 2015، وذلك بمشاركة أكثر من 80 عارضاً من 20 دولة.

وقال أنطوان جورج، مدير عام شركة «دوم للمعارض» خلال مؤتمر صحفي بأبوظبي أمس، إن الشركات المشاركة في المعرض ستعرض أكثر من 500 مشروع داخل وخارج الدولة، لافتا إلى طرح العديد من العروض الخاصة خلال فترة المعرض، الذي تختتم فعالياته السبت 31 أكتوبر.

وأوضح أن 15% من العارضين من الشركات المحلية، متوقعا استقطاب 5 إلى 6 آلاف زائر للمعرض، مقابل 4,5 ألف زائر في دورة العام الماضي، في ظل توفر مجموعة متنوعة من الفرص الاستثمارية العقارية في الإمارات ومختلف أنحاء العالم.

وذكر جورج أن دورة العام الماضي شهدت توقيع صفقات مبيعات بقيمة 108 ملايين دولار، متوقعا أن تشهد دورة العام الحالي زيادة في قيمة المبيعات، في ظل تحسن الطلب بالسوق.

وقال جورج إن صدور قانون تنظيم القطاع العقاري في أبوظبي مؤخرا سيكون له دور رئيسي في جذب مزيد من المستثمرين للسوق العقاري بالعاصمة، في ظل وضوح الرؤية بالسوق، مؤكدا أن القانون أسهم في بث مزيد من الثقة للمستثمرين الراغبين في شراء العقارات على الخارطة، بعدما شهدت فترة الأزمة المالية عزوف كثير من المستثمرين عن شراء العقارات. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا