• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

كرويف سعيد بالمساندة بعد انتشار خبر إصابته بالسرطان

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 28 أكتوبر 2015

أمستردام (د ب أ)

أعرب أسطورة كرة القدم الهولندية السابق يوهان كرويف عن امتنانه للمساندة التي تلقاها خلال الأيام الماضية، بعد اكتشاف إصابته بمرض سرطان الرئة.

وقال اللاعب السابق (68 عاماً) في عموده الذي يكتبه اعتيادياً لصحيفة «داي تليجراف» الهولندية: «ردود الفعل كانت عاطفية ورائعة للغاية».وأضاف كرويف، أحد أبرز نجوم كرة القدم في حقبة السبعينيات من القرن الماضي، والذي تألق بين صفوف برشلونة الإسباني وأياكس أمستردام والمنتخب الهولندي: «أنا فخور جداً بهذا التقدير».

وأكد اللاعب التاريخي للمنتخب الهولندي وصاحب القميص رقم 14 أنه يجهل الحالة الحالية لمرض سرطان الرئة الذي أصيب به.وتابع كرويف من خلال عموده الذي كتبه بعد خمسة أيام من معرفته بحقيقة مرضه: «الشيء الوحيد الذي أعرفه حتى الآن هو أنني أعاني سرطان الرئة، ولا أعرف شيئاً آخر.. لا يزال هناك المزيد من الفحوص الطبية.. علينا الانتظار الآن».وفاز كرويف، الذي يعتبر أحد أصحاب الرؤى المميزة في كرة القدم، سواء لاعباً أو مدرباً بالعديد من الألقاب على المستوى الفردي والجماعي من بينها، ثلاث كرات ذهبية وثلاث كؤوس أوروبية.وأصيب كرويف، الذي قاد هولندا إلى نهائي مونديال 1974 بأزمة قلبية عام 1991، عندما كان مدرباً لبرشلونة بسبب إدمانه التدخين.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا