• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

سباق «دبي مسقط» للشراعية ينطلق غدا

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 28 أكتوبر 2015

دبي (الاتحاد)

أكملت اللجنة المنظمة لسباق «دبي- مسقط» للسفن الشراعية من 30 إلى 50 قدما استعداداتها لانطلاقة السباق غدا برعاية جمارك دبي، وعقدت اللجنة المنظمة اجتماعها في ميناء الصيادين، وأعلنت خلاله كافة التفاصيل، حيث تبلغ مسافة السباق 380 ميلاً بحرياً في مياه الخليج العربي وبحر عُمان، ويستمر على مدى خمسة أيام متواصلة دون توقف.

ويُعد سباق «دبي - مسقط» للسفن الشراعية الحديثة من 30 إلى 50 قدما أطول سباق على مستوى المنطقة، إذ ينطلق، بالتعاون مع اتحاد الشراع والتجديف الحديث، من موانئ الصيد بمنطقة أم سقيم 1، وينتهي في ميناء بندر الروضة بالعاصمة العُمانية مسقط.

حضر الاجتماع أحمد عبيد الفلاسي، مدير إدارة الشؤون الإدارية في جمارك دبي، والمهندسة خولة إبراهيم، مدير أول قسم المرافق، وخليفة حارب، رئيس فريق موانئ الصيد في جمارك دبي.

واستعرض المجتمعون كافة الترتيبات اللازمة لهذا السباق الكبير، والشروط اللازمة في السباق والتجهيزات الفنية والإدارية التي تسبق سباق «دبي - مسقط»، إضافة إلى توفير سبل الراحة للزائرين ومتابعي السباق.

وصل عدد القوارب الى 10 بأحجام مختلفة تبدأ من 30 قدماً حتى 50 قدماً، شملت متسابقاً من الإمارات وآخر من الكويت، فيما ينتمي بقية المتسابقين إلى جنسيات متنوعة من ألمانيا، بريطانيا، إيطاليا، أستراليا، السويد، نيوزلندا، وفرنسا.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا