• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

الجولة الاستعراضية تنطلق اليوم

صراع أبطال مونديال الإبحار الشراعي على مياه كورنيش أبوظبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 28 أكتوبر 2015

مصطفى الديب (أبوظبي)

تنطلق مساء اليوم منافسات الجولة النهائية من كأس العالم للإبحار الشراعي «إيساف»، التي يستضيفها نادي أبوظبي للرياضات الشراعية واليخوت، وتختتم مساء السبت المقبل، وتقام البطولة للعام الثاني على التوالي في أبوظبي، بدعم من مجلس أبوظبي الرياضي. وينطلق الحدث بالجولة الاستعراضية الرسمية التي سوف تبدأ في السادسة والنصف من مساء اليوم، ويشارك في المنافسات 145 بحاراً من 41 دولة من مختلف أنحاء العالم.

جاء الإعلان عن تفاصيل البطولة خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد أمس الأول بمقر نادي أبوظبي للرياضات الشراعية واليخوت بحضور الشيخ أحمد بن حمدان رئيس جمعية الإمارات للكايت سيرف وكارلوس كروس رئيس الاتحاد الدولي للإبحار الشراعي وطلال الهاشمي مدير الإدارة الفنية بمجلس أبوظبي الرياضي وماجد المهيري المدير التنفيذي لنادي أبوظبي للرياضات الشراعية واليخوت.

وتعد الجولة النهائية التي تستضيفها مياه أبوظبي مسك الختام لموسم طويل مر بخمس محطات في أستراليا والولايات المتحدة الأمريكية وبريطانيا وفرنسا والصين، تنافس خلالها العديد من أبطال العالم على الصدارة.

وانطلق الموسم من ملبورن الأسترالية في ديسمبر الماضي، قبل أن تتوجه الدفة لعقد فاعليات في كل من ميامي الأمريكية، هيريس الفرنسية، وإيماوث وبورتلاند البريطانية وأخيراً كينجداو الصينية الشهر الماضي.

وعقب الانتهاء من الجولة الاستعراضية الرسمية التي ستقام اليوم، سيقوم نادي أبوظبي للرياضات الشراعية واليخوت صباح غد بالإعلان عن بدء المنافسات في ثماني فئات من أصل عشر فئات أولمبية، بالإضافة إلى التزلج الشراعي على الماء، الـ’كايت سيرفينج‘. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا