• الأربعاء 24 ربيع الأول 1439هـ - 13 ديسمبر 2017م

أبوظبي تتحول إلى وجهة سياحية عالمية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 07 مارس 2007

أكدت المؤسسات والشركات والهيئات الخاصة في إمارة أبوظبي العاملة في قطاع السياحة عزمها على المضي إلى جانب هيئة أبوظبي للسياحة في تطوير أعمال السياحة في الإمارة والتي تشهد طفرة سياحية وعقارية غير مسبوقة من خلال المشاركة في تعزيز بنيتها التحتية وجهود الترويج على المستويين الداخلي والخارجي حتى تكون شريكا رئيسيا للارتقاء بهذا القطاع الحيوي والمهم لاقتصاد أبوظبي.

جاء ذلك بمناسبة مشاركة هيئة ابوظبي للسياحة في معرض بورصة السفر العالمي ببرلين الذي تبدأ فعالياته اليوم (الأربعاء) ويعد اكبر سوق للسفر في العالم حيث يمثل ابوظبي في مركز برلين للمعارض جناحا ضخما يضم إلى جانب الهيئة 27 عارضا من الإمارة يمثلون القطاعات السياحية المختلفة.

وأجمع عدد من الشركات والمؤسسات السياحية ووكالات السفر والطيران في العاصمة ابوظبي على أن المرحلة المقبلة من تاريخ إمارة ابوظبي تشكل منعطفا مهما نحو التحول إلى السياحة العالمية قياسا لما تشهده الإمارة من مشاريع عملاقة ستأخذ معها أبوظبي إلى الريادة في صناعة السياحة العالمية والتي من أبرزها مشروع تطوير جزيرة السعديات احد أضخم مشاريع التطوير السياحي في المنطقة والعالم.

وأبدى ممثلو الشركات ووكالات السفر اهتمامهم الكبير في التواجد إلى جانب هيئة ابوظبي للسياحة في معارض وأسواق السفر على مستوى العالم تأكيدا منها على دورها كشريك رئيسي في عملية التطوير والبناء والتحديث لهذا القطاع الحيوي والهام.

ويضم جناح أبوظبي في بورصة برلين للسياحة خمس منصات رئيسية خصصت للمؤسسات الكبرى العارضة وهي شركة أبوظبي للمطارات وأبوظبي الوطنية للفنادق وشركة الدار ودانات للمنتجعات والفنادق وفندق قصر الإمارات والاتحاد للطيران إضافة إلى 22 مقصورة أخرى تضم عددا من ابرز الشركات العاملة في القطاع السياحي بالإمارة أو المرتبطة به. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال