• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

الإمارات تقفز من رابع البحرين إلى الوصافة في الدمام

إسدال الستار على دورة الألعاب الخليجية الثانية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 28 أكتوبر 2015

آل علي: تركنا بصمة مشرفة بالدورة وحققنا 73 ميدالية

الطيب: نتطلع لاستضافة الأولى للناشئين2016

الدمام(الاتحاد)

أكد أحمد الطيب نائب مدير وفد الإمارات بالدورة أن الحدث شكل ظاهرة إيجابية، خاصة لفئة الشباب لتفريغ طاقتهم واستثمارها في الاتجاه الصحيح، بما يخدم مصلحة الوطن في التمثيل المشرف والظهور بالشكل اللائق، مشيراً إلى ضرورة التركيز على البرامج الداعمة لقطاعات الناشئين على المستوى الخليجي، واكتشاف مواهبهم مبكراً من أجل العمل على صقلها بالشكل الأمثل، وهو الأمر الذي سيحدث دون شك نقلة كبيرة في قطاع الرياضة بكافة دول المجلس.

وأشار الطيب إلى أن الدور البارز لبرنامج الأولمبياد المدرسي في تقديم عناصر موهوبة تمثل الدولة في المستقبل، مؤكداً أن دورة الألعاب الخليجية الأولى للناشئين والتي ستحضنها الإمارات عام 2016، برعاية وإشراف مباشر من سمو الشيخ أحمد بن محمد بن راشد آل مكتوم رئيس اللجنة الأولمبية الوطنية، ستكون حلقة الوصل بين البرامج والمبادرات الخاصة بالنشء، والبداية الفعلية للمشاركة في الأحداث والمحافل على الأصعدة المختلفة.

وأعرب نائب مدير وفد الدولة عن تفاؤله بأن تكون الدورة الخليجية الأولى للناشين العام المقبل بالإمارات محطة قوية من كل النواحي سواء الفنية أو التنظيمية حيث قال «نتطلع بشغف لاستضافة الأشقاء من دول مجلس التعاون الخليجي في دورة الألعاب الأولى للناشئين 2016، وان نوفق باختيار الألعاب والتنظيم المتميز، الذي اعتاد عليه الجميع على مستوى الدولة، لتكون استكمالا لمسيرة النجاح في استضافة أقوى وأهم الأحداث الرياضية الخليجية والعربية والقارية والعالمية». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا