• الأحد 27 جمادى الآخرة 1438هـ - 26 مارس 2017م
  02:58    عبدالله بن زايد يطلق مسح رفاهية وتنمية الشباب        03:00     المرصد السوري : سد الفرات توقف عن العمل         03:06     تزايد فرص أحمد خليل في قيادة هجوم الإمارات أمام استراليا         03:09     مقاتلون سوريون تدعمهم أمريكا يحققون مكاسب على حساب تنظيم داعش الإرهابي         03:12     قوات الاحتلال الاسرائيلي تعتقل عشرة مواطنين من الضفة        03:21    محكمة مصرية تقضي بسجن 56 متهما في قضية غرق مركب مهاجرين مما أسفر عن مقتل 202         03:24     فتيات اماراتيات يتأهبن لتسلق جبل جيس        03:31     مقتل قيادي داعشي ألماني خلال معارك سد الفرات شمال شرق سوريا    

«ملف الغضب» في الطائرة مستمر

الشعالي: عفواً «الألعاب الشهيدة» خارج استراتيجية الدولة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 28 أكتوبر 2015

أسامة أحمد (الشارقة)

مازالت تداعيات حصول منتخبنا للكرة الطائرة على المركز الأخير في «أولمبياد الدمام» مستمرة، وتلقي بظلالها على الأحداث، وفتحت «ملف الغضب» في الطائرة لمعرفة الأسباب الحقيقية التي لعبت دوراً كبيراً في تكرار «الأبيض» لمشهد المركز الأخير، والتي وقفت حجر عثرة على طريق تطوير اللعبة، ما انعكس سلباً على نتائج منتخب الرجال كان آخرها «إحباط الدمام».

يرى الدكتور خليفة الشعالي رئيس اتحاد الطائرة الأسبق عضو مجلس «أمناء جائزة محمد بن راشد آل مكتوم للإبداع الرياضي» أن الطائرة ضحية الوضع الرياضي العام بنسيان الألعاب الأخرى التي قتلتها كرة القدم، مشيرا إلى أن هذه الألعاب بحاجة ماسة إلى دعم استثنائي من الهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة والعمل على تبني كيفية إعادة بريق «الألعاب الشهيدة» حتى ينعكس ذلك على مسيرتها من أجل توفير أدوات التطوير لها حتى تخطو بخطوات ثابتة إلى الأمام.

وأضاف الشعالي:« من الخطأ الاعتقاد أن الألعاب الأخرى قادرة على منافسة كرة القدم اللعبة الشعبية الأولى في العالم، خاصه أن لها وهجاً خاصاً».

وأشار رئيس اتحاد الطائرة الأسبق إلى أن مشكلة الطائرة ليست متعلقة برئيس يذهب وآخر يأتي، وإنما بغياب الاستراتيجيات، ما يكون له المردود السلبي على اللعبة بصفة عامة.

وقال الشعالي:«الطائرة وغيرها من«الألعاب الشهيدة» مازالت تبحر خارج استراتيجية الدولة والكل يعمل على هواه مبينا أن الألعاب الأخرى هى الضحية مما يحدث». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تحد السياسات الأميركية الجديدة من الهجرة العربية للغرب عموما؟

نعم
لا