• السبت 27 ربيع الأول 1439هـ - 16 ديسمبر 2017م

الشعفار يشهد افتتاح فعاليات اليوم العالمي للدفاع المدني

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 06 مارس 2007

عبدالرحيم عسكر:

تحت رعاية الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان وزير الداخلية شهد سعادة اللواء سيف عبدالله الشعفار وكيل وزارة الداخلية صباح أمس بنادي ضباط الشرطة في أبوظبي حفل افتتاح فعاليات اليوم العالمي للدفاع المدني 2007 والذي يقام هذا العام تحت شعار ''الدفاع المدني والسلامة في العمل''.

حضر حفل الافتتاح سعادة اللواء محمد سالم بن كردوس العامري مدير عام الدفاع المدني والعميد بطي سالم القبيسي رئيس اللجنة العليا المنظمة، والمديرون العامون ومديرو الإدارات وعدد كبير من ضباط وزارة الداخلية، وممثلون عن وزارة العمل والهيئة الاتحادية للبيئة وعدد من الشركات والمؤسسات، وسعادة اللواء الركن إبراهيم عطياني مدير عام الدفاع المدني الفلسطيني والوفد المرافق له.

أولوية واهتمام

وكان الاحتفال باليوم العالمي للدفاع المدني قد بدأ بتلاوة آيات من الذكر الحكيم، ثم ألقى سعادة اللواء محمد سالم بن كردوس العامري مدير عام الدفاع المدني كلمة بهذه المناسبة أكد فيها أن دولة الإمارات العربية المتحدة شهدت نهضة حضارية كبيرة امتدت إلى جميع ميادين الحياة الاقتصادية والعمرانية والتجارية وأولت الدولة اهتماما كبيرا بجهاز الدفاع المدني لما يمثله من أهمية خاصة في حماية الأرواح والتطور الاقتصادي والعمراني والصناعي. وأشار سعادته إلى أن المجتمع الخليجي والدولي أولى أهمية كبيرة لجهاز الدفاع المدني من خلال الاحتفال باليوم العالمي للدفاع المدني الذي يحتفل به كل عام في الأول من مارس وجاء احتفال هذا العام تحت شعار ''الدفاع المدني والسلامة في العمل'' تجسيدا لمبدأ التعاون والشراكة مع القطاع العام والقطاع الخاص في تطبيق اشتراطات الوقاية والسلامة في جميع المنشآت. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال