• الجمعة 26 ربيع الأول 1439هـ - 15 ديسمبر 2017م

مؤتمر أبوظبي الثاني لذوي الاحتياجات الثلاثاء المقبل

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 06 مارس 2007

خديجة الكثيري:

تحت رعاية الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، تنظم مؤسسة زايد العليا للرعاية الإنسانية وذوي الاحتياجات الخاصة وشؤون القصر، وبتنظيم مع شركة المؤتمرات والمعارض العالمية المحدودة فعاليات مؤتمر أبوظبي الثاني لذوي الاحتياجات الخاصة، وذلك خلال الفترة ما بين 13 وحتى 15 مارس الجاري بمقر نادي ضباط القوات المسلحة في أبوظبي وتحت شعار ''نحو حياة أفضل لذوي الاحتياجات الخاصة وعائلاتهم''. جاء الإعلان عن ذلك في المؤتمر الصحفي الذي عقد صباح أمس في مقر مؤسسة زايد العليا للرعاية الإنسانية بأبوظبي، وبحضور سعادة محمد محمد فاضل الهاملي نائب رئيس مجلس الإدارة الأمين العام للمؤسسة، وسعادة مريم سيف القبيسي رئيس قطاع ذوي الاحتياجات الخاصة وبوب تيرنر رئيس لجنة البرامج، وجو براون مديرة مشروع تنظيم المؤتمرات في الشركة.

ويهدف المؤتمر إلى الاطلاع على أفضل الخبرات التعليمية والتدريبية، وعلى أنجح تجارب الدمج في الدول المتقدمة في هذا المجال على المستوى العربي والعالمي، للاستفادة منها وتطبيقها على المستوى المحلي، وذلك للرقي بذوي الاحتياجات الخاصة.

كما يهدف المؤتمر إلى نشر الوعي وتعريف المجتمع بقدرات بهذه الفئة واستخدام التكنولوجيا والمعلومات الموجودة لخدمة ذوي الاحتياجات الخاصة.

وقال سعادة محمد محمد فاضل الهاملي نائب رئيس مجلس الإدارة الأمين العام للمؤسسة، إن دولة الإمارات أولت اهتماما واسعا بأبنائها من ذوي الاحتياجات الخاصة من خلال افتتاح دور الرعاية الاجتماعية والصحية، كما نتطلع لتحقيق المزيد من الإنجازات على هذا الصعيد.

أهداف عامة ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال