• الأربعاء 24 ربيع الأول 1439هـ - 13 ديسمبر 2017م

أحمد بن سعيد يفتتح معرض النباتات اليوم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 06 مارس 2007

دبي - الاتحاد: يفتتح سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم رئيس دائرة الطيران المدني في دبي الرئيس الأعلى لمجموعة الإمارات اليوم فعاليات الدورة الثانية لمعرض آي بي إم للنباتات والزهور في مركز معارض مطار دبي الدولي. وقال إبراهيم أهلي مدير إدارة التسويق في مركز دبي للزهور: نجح المركز منذ بدء تشغيل الوحدات وتنظيم زيارات ومشاركات عديدة لأهم المعارض وورش العمل في العالم، في استقطاب عدد من الشركات والمزارعين في أميركا اللاتينية وآسيا وأوروبا وأفريقيا والتي أبدت اهتمامها باتخاذ مكاتب في مركز دبي للزهور كمقرات إقليمية لها وذلك نتيجة التعرف على أهم المميزات التي يوفرها المركز كالتسهيلات اللوجستية والموقع الجغرافي الاستراتيجي. وأضاف: يحرص مركز دبي للزهور على المشاركة وتقديم كافة سبل الدعم لمعرض آي بي إم للنباتات والزهور وذلك لإتاحة الفرصة لقطاع الزائرين للتعرف على نوعية الخدمات التي يقدمها المركز وما هي التقنيات والوسائل الحديثة التي يستخدمها والتي تساعد الأفراد من الموردين والمصدرين العالميين على دخول الأسواق في المنطقة والتعرف على قوانين تلك الأسواق ووسائل تعزيز مكانتهم وتطوير منتجاتهم بما يتناسب مع متطلبات واحتياجات تلك الأسواق.

.. ويرأس وفد طيران الإمارات

في بورصة السياحة

دبي - الاتحاد: تشارك طيران الإمارات في الدورة الثامنة عشرة من معرض بورصة السياحة الدولية ITB في برلين، الذي يقام في العاصمة الألمانية خلال الفترة بين 7- 11 مارس الجاري، ويرأس سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم الرئيس الأعلى والرئيس التنفيذي لطيران الإمارات والمجموعة، وفد الناقلة الدولية لدولة الإمارات العربية المتحدة، الذي يضم عدداً من المسؤولين فيها. وقال سموه: نعتبر بورصة السياحة الدولية ملتقى عالمياً مهماً، وتعد الهند، شريكة المعرض هذا العام، جزءاً مهماً من شبكة خطوطنا العالمية، حيث نسير رحلات من مقرنا الرئيسي في دبي إلى ثماني محطات في الهند، لافتا الى أن خدمات الناقلة إلى الهند شهدت نمواً كبيراً خلال السنوات القليلة الماضية، مما ساهم في تعزيز العلاقات التجارية والسياحية والثقافية بينها وبين الإمارات ومختلف محطاتنا الأخرى''.

وسيجري وفد طيران الإمارات المشارك في معرض بورصة السياحة الدولية، لقاءات مع وكلاء السفر ومنظمي البرامج السياحية ومسؤولي الفنادق ومسؤولين حكوميين في القطاع السياحي من مختلف الدول، ويضم وفد طيران الإمارات مسؤولين من الناقلة ومن دائرة العطلات والرحلات. ويشارك تيم كلارك رئيس طيران الإمارات، في منتدى حواري خلال يوم الطيران في المعرض يوم الجمعة 9 مارس الجاري، الذي يعد من أبرز المناسبات في قطاع النقل الجوي العالمية. ويتناول النقاش خلال المنتدى أحدث التطورات التي تشهدها الصناعة والمطارات والطائرات. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال