• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

غرفة عجمان تستعرض في السعوديةأفضل الممارسات في مجال الاستدامة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 27 أكتوبر 2015

الرياض (وام)

شاركت غرفة تجارة وصناعة عجمان في ورشة عمل «ممارسة الاستدامة في المملكة العربية السعودية»، والتي نظمها مجلس المسؤولية الاجتماعية في الرياض لبحث أهم الدراسات والمشاركات في مجال المسؤولية المجتمعية والاستدامة، وذلك بحضور عسكر الحارثي الأمين العام للمجلس ونخبة من ممثلي الجهات الحكومية ومؤسسات القطاع الخاص السعودية.

شارك في ورشة العمل ناصر الظفري المدير التنفيذي لقطاع التخطيط ودعم الأعضاء رئيس مركز عجمان للمسؤولية المجتمعية، مشيداً بدور الجهات الحكومية والخاصة السعودية في تعزيز الاستدامة وتنمية مفهومها لدى مؤسسات القطاع الخاص كافة.

وذكر الظفري أن مشاركة الغرفة في هذه الورشة جاءت للتعرف على أفضل الممارسات الإقليمية والعالمية في مجال الاستدامة والمسؤولية المجتمعية لتعود بالفائدة على مركز عجمان للمسؤولية المجتمعية الذي وضع أهدافاً عدة خلال الفترة القادمة من أهمها تعزيز دور القطاع الخاص في الإمارة والمساهمة في تحقيق الاستدامة على كافة المستويات. وأكد أن غرفة عجمان قطعت شوطاً كبيراً في تعزيز مفهوم المسؤولية المجتمعية من خلال إعداد دليل وميثاق في هذا الشأن وتنظيم منتدى عجمان للمسؤولية المجتمعية بمشاركة دول عربية وأجنبية.

وناقشت ورشة العمل إمكانية استحداث مؤشر للاستدامة في المملكة وقدمت لمحة عن ممارسات الشركات السعودية وأهم الممارسات العالمية في مجال الاستدامة والمسؤولية المجتمعية.

وأوصت الورشة بإيجاد حوافز مشجعة للجهات المشاركة في وضع مؤشرات للاستدامة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا