• الجمعة 26 ربيع الأول 1439هـ - 15 ديسمبر 2017م

دبي للتسوق يوزع جوائز التصوير الفوتوغرافي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 05 مارس 2007

دبي - ''وام'': كرمت إدارة مهرجان دبي للتسوق امس في مقر المحلات الكبرى بدبي الفائزين بجائزة مهرجان دبي للتسوق 2006-2007 للتصوير الفوتوغرافي والتي أقيمت تحت رعاية سمو الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم رئيس سلطة منطقة دبي الحرة للتكنولوجيا والإعلام.

وقام سعيد النابودة المنسق العام لمهرجان دبي للتسوق ومحمد أبو عيسى المدير العام للمحلات الكبرى ونهى أبو عيسى مدير التسويق في المحلات الكبرى رعاة الحدث بتوزيع الجوائز العينية والنقدية على الفائزين.

وعبرت الأعمال المشاركة في الجائزة التي تم إطلاقها لأول مرة خلال دورة المهرجان المنصرمة عن التنوع الغني لفعاليات الحدث كما جسدت اللحظات واللقطات المميزة التي أظهرت تعابير الفرح والسرور على وجوه زوار المهرجان من مختلف الجنسيات.

وتضمنت المسابقة فئتين رئيسيتين الأولى فئة ''عائلات مهرجان دبي للتسوق'' والثانية فئة ''احتفالات مهرجان دبي للتسوق''،

الجائزة الاولى نقدية بقيمة ثلاثة آلاف دولار أمريكي والثانية بلغت الفي دولار والثالثة الف دولار.

وجاء في المركز الاول رانغاراجان من صحيفة'' جلف نيوز'' عن فئة عائلات مهرجان دبي للتسوق وجوزيف جيه كابيلان من صحيفة ''إيماريتس توداي'' في المركز الثاني وهيثم الخاتم من صحيفة ''الخليج'' في المركز الثالث.

أما الفائزون من المصورين الصحافيين عن فئة احتفالات مهرجان دبي للتسوق فقد حصل راجان في أم من صحيفة ''جلف توداي'' على المركز الأول وباوان سينغ من ''الخليج تايمز'' على المركز الثاني وشاندرا بالان من ''إيماريتس توداي'' على المركز الثالث، وتصل قيمة الجائزة الأولى خمسة آلاف دولار أمريكي والثانية ثلاثة آلاف دولار والثالثة الف دولار.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال