• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

طبيب إماراتي يفوز بجائزة «سناب شات»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 27 أكتوبر 2015

أبوظبي (الاتحاد)

فاز الطبيب الإماراتي الدكتور نافع الياسي بجائزة أول مسابقة «سناب شات» إماراتية أطلقها الإعلامي إبراهيم الذهلي ناشر ورئيس تحرير مجلة أسفار السياحية في أبوظبي.

وأعرب الدكتور الياسي، الذي يعمل في مستشفي الجيمي في مدينة العين عن سعادته بهذه الجائزة المقدمة من فندق قصر الإمارات، وهي عبارة عن إقامة مجانية لمدة ليلة واحدة.

وقال الذهلي، إن الدكتور الياسي فاز من بين أكثر من ثلاثة آلاف مشترك في هذه المسابقة التي تقام للمرة الأولى في دولة الإمارات بهدف توعية الجيل الجديد ومحبي التواصل الاجتماعي بمفهوم السياحة والسفر في الدولة والعالم، مشيراً إلى أن «سناب شات»، يتيح لنا القيام بخطوة جريئة لحث أفراد المجتمع على التواصل معنا، والتعرف إلى الاتجاهات السياحية والخيارات المتاحة بأساليب متطورة من الخدمات الرقمية الجديدة،

وذكر أن تطبيق التواصل الاجتماعي الشهير «سناب شات» بات الأكثر انتشاراً لدى سكان دولة الإمارات، وبالتالي لا بد من تعريف أبناء الدولة بمعالم السياحة في بلادنا التي أدهشت العالم.

وأبدى ارتياحه لتفاعل عدد كبير من سكان الدولة من مواطنين ومقيمين مع «سناب شات»، الذي يستخدمه حوالي 200 مليون شخص حول العالم ، داعياً التابعين للمشاركة في الجولات القادمة من المسابقة علي حسابه على تطبيق التواصل الاجتماعي «سناب شات» lbrahimalthahli ، للفوز بمزيد من الجوائز القيمة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا