• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

بنسخ حصرية وصناعة يدوية

هواتف ذكية «راقية» للسيدات فقط

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 27 أكتوبر 2015

يحيى أبوسالم (دبي)

حتى الآن ورغم العدد الهائل والكبير واللامحدود من التقنيات والتكنولوجيا الذكية المتوفرة في الأسواق، والتي تنتجها يومياً مئات الشركات العالمية الشهيرة والمغمورة، إلا أننا لم نسمع عن أجهزة تقنية مخصصة وحصرية للجنس الناعم. ورغم توفر العديد من المنتجات المكملة للمنتجات الرئيسية، مثل الإكسسوارات والملحقات، مخصصة للسيدات، إلا أن الشركات التكنولوجية العالمية بشكل عام تعتمد إنتاج أجهزة غير موجهة لأي من الجنسين، وتصلح في الوقت نفسه لكليهما.

ويبدو أن لدى الصانع البريطاني الشهير «فيرتو»، وجهة نظر مختلفة في هذا المجال، خصوصاً فيما يتعلق بالهواتف الذكية. حيث تعرف الشركة اللندنية بأجهزتها الباهظة الثمن، المصنوعة بحرفية عالية جداً على أيدي أمهر الصناع البريطانيين، والتي تأخذ طابع قطع فنية فريدة جنباً إلى جنب عشرات الخدمات التي تقدمها لملاكها.

الأول من نوعه

احتفلت فيرتو مؤخراً، بإطلاقها الهاتف الأول من نوعه المخصص للنساء فقط، ضمن علامتها الشهيرة «آستر» حيث كشفت الشركة عن النسختين «Stingray» و«Quilt»، واللتين تميزتا بفخامة مطلقة، وألوان مميزة مستوحاة من أحدث وآخر صيحات الموضة التي شهدتها منصات عروض الأزياء العالمية، مما سيجعلهما بدون شك مثار إعجاب مئات السيدات الباحثات عن التميز والاختلاف في الشكل والمضمون.

النسخة Stingray ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا