• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

توب 3

30 شخصيـة.. و3 نجـوم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 27 أكتوبر 2015

علي معالي (دبي)

واصل الأهلي تفوقه في اختيارات الأفضل كل جولة في دوري الخليج العربي وتوج الروماني أولاريو كوزمين بلقب مدرب الجولة السادسة، بينما نال ريبيرو مهاجم الأهلي لقب أفضل لاعب، وذهب لقب هدف الجولة إلى محين خليفة لاعب الشارقة.

هذه الاختيارات التي يشارك فيها كل أسبوع 30 من خبراء الكرة ورجال الإعلام والنقاد ستكون مؤهلة لـ«جوائز الاتحاد» لشهر أكتوبر، وستطرح هذه الاختيارات بعد نهاية الجولة الأخيرة من كل شهر على الجماهير من خلال قائمة مصغرة لاختيار الأفضل في فئات الجائزة الثلاث وهي (لاعب الشهر- مدرب الشهر- هدف الشهر)، وذلك عبر تصويت الجماهير على موقع صحيفة الاتحاد أو هاشتاق (#لاعب-الشهر)، (# مدرب-الشهر)، (# هدف-الشهر).

أداء الأهلي وانتصاراته المتواصلة في دوري الخليج العربي رفعت من أسهم نجومه في بورصة الجولة السادسة، فالأهلي وبعد أيام قليلة من احتفاله بالتأهل التاريخي لنهائي دوري أبطال آسيا بعد الفوز بثلاثية على الهلال السعودي، عاد ليفوز بثلاثية على الوحدة باستاد آل نهيان، ويؤكد من جديد أنه سينافس بنفس القوة والحماس على اللقب المحلي .

المدرب الروماني أولاريو كوزمين صانع انتصارات الأهلي عاد ليفوز بلقب أفضل مدرب للجولة الثانية على التوالي، وجمع 18 من 30 صوتاً، وتقاسم كل من جارسيا مدرب بني ياس ، وزلاتكو مدرب العين المركز الثاني ولكل منهما 4 أصوات، وحل الأرجنتيني كالديرون مدرب الوصل في المركز الثالث برصيد 3 أصوات، بينما نال كاميلي مدرب الإمارات صوتاً واحداً.

وفي السباق إلى لقب لاعب الجولة حسم البرازيلي ايفرتوت ريبيرو مهاجم الأهلي المنافسة لمصلحته ونال 10 أصوات مقابل 8 أصوات للبرازيلي ليما لاعب الوصل الذي حل ثانياً، بينما جاء باستوس لاعب العين في المركز الثالث برصيد 7 أصوات.

ونال الهدف الثاني الذي أحرزه محين خليفة لاعب الشارقة في شباك الشعب لقب الأجمل في الجولة، ونال 13 صوتاً، مقابل 7 أصوات لهدف فالديفيا لاعب الوحدة في مرمى الأهلي، و6 أصوات لهدف هيثم علي لاعب الإمارات في شباك الظفرة .

وفي الجولة الماضية نال البرازيلي ليما مهاجم الأهلي لقب أفضل لاعب، والروماني كوزمن أفضل مدرب، وتوج هدف ليما لاعب الوصل في شباك الشعب بلقب الأجمل، بينما فاز الأرجنتيني سبستيان تيجالي لاعب الوحدة بلقب الأفضل في الجولة الرابعة، والألماني بوكير، مدرب دبا الفجيرة فاز بلقب أفضل مدرب، وأجمعت الاختيارات على هدف طارق الخديم لاعب دبا الفجيرة في شباك الجزيرة ليكون الأجمل في الجولة الرابعة .

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا