• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م
  05:39    وفاة مواطنة وإصابة زوجها وابنها في حريق برأس الخيمة     

«الاتحاد للشحن» خامس أكبر مشغل في العالم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 14 مارس 2016

أبوظبي (الاتحاد)

قال جيمس هوجن، الرئيس والرئيس التنفيذي لشركة لاتحاد للطيران إن قسم الاتحاد للشحن سيصبح خامس أكبر مشغل للشحن الجوي على مستوى العالم، وذلك بعد الجمع بين أساطيل الطائرات وشبكات الوجهات للشركات الشريكة من خلال التعاون الوثيق مع قسم الشحن في جيت آيروايز، وقسم الشحن في طيران برلين، والخطوط الجوية الصربية، وأليطاليا، وقسم الشحن في طيران سيشل.

ويشغّل الاتحاد للشحن في الوقت الراهن أسطولاً من طائرات الشحن يضم أربع طائرات شحن من طراز بوينغ 777، وثلاث طائرات من طراز بوينغ 747، وأربع طائرات من طراز إيرباص A330.

ومن المقرر انضمام طائرة شحن إضافية من طراز بوينغ 777 إلى أسطول الاتحاد للشحن خلال الشهر الجاري، كما ستنضم طائرة شحن إضافية من طراز إيرباص A330 بحلول عام 2017.

وقال هوجن في كلمة خلال مؤتمر تحالف الشحن العالمي الذي اختتم فعالياته في أبوظبي أمس، أن منطقة الشرق الأوسط تواصل تحقيق أداءٍ أفضل عن غيرها من المناطق على صعيد معدلات النمو العالمية بقطاع الشحن وتلعب دوراً متزايد الأهمية في حركة تدفق التجارة العالمية والبضائع، مشيراً إلى تعزيز الأهمية الجغرافية للمنطقة نتيجةً للتحولات في حركة الشحن من الأسواق التقليدية والراسخة إلى المراكز التجارية الناشئة في منطقة الشرق الأوسط، وآسيا، وأمريكا الجنوبية، وأفريقيا.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا