• الجمعة 26 ربيع الأول 1439هـ - 15 ديسمبر 2017م

الأولمبي يضم أحمد دادا ويستعيد عامر مبارك

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 05 مارس 2007

منير رحومة:

علم ''الاتحاد الرياضي'' أن الفرنسي الكس ديبون مدرب منتخبنا الأولمبي للكرة سيستدعي لاعب الجزيرة الصاعد إلى القائمة التي ستشارك في تجمع السبت المقبل بأبوظبي استعداداً لمباراة كوريا الجنوبية 14 مارس الجاري ضمن الجولة الثانية من التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى اولمبياد بيكين ،2008 كما ستشهد القائمة عودة لاعب النصر عامر مبارك الذي اعتذر عن السفر إلى أوزبكستان بسبب التزاماته الدراسية.

وينتظر أن تضم القائمة كلا من عدنان حسين، وناصر خميس، ويوسف عبدالله وعلي خصيف، وفوزي فايز، وعلي جمعة الزعابي، ووليد عباس، وطلال عبدالله، ورضوان صالح، ويوسف جابر، ومحمود خميس، وسالم مسعود، وعادل صقر، وعلي حسين، وعامر مبارك، وأحمد خميس، ومحمد الشحي، وعبدالله قاسم.

وستتواصل تحضيرات الاولمبي بأبوظبي حتى موعد مباراة كوريا الجنوبية التي ستقام على ملعب آل نهيان، ويسعى الجهاز الفني إلى الاستفادة من اللاعبين الصاعدين من أجل إصلاح النقائص التي ظهرت في المباراة الأولى في التصفيات خاصة على مستوى خط الوسط. وشاهد ديبون مباراة الجزيرة والشباب وأبدى اهتمامه باللاعب الموهوب أحمد دادا الذي قدم مستوى طيباً وكشف عن امكانات جيدة، كما نصح برونو ميتسو مدرب منتخبنا الأول مواطنه ألكس بضم دادا باعتباره مكسبا حقيقيا وإضافة جيدة للجهة اليمنى.

أما بخصوص لاعب النصر عامر مبارك فاعتذاره عن مرافقة البعثة إلى طشقند مثَّل خسارة كبيرة لوسط المنتخب، الأمر الذي جعل ديبون يعيده بسرعة إلى المجموعة، وذلك على أمل رفع مستوى الاولمبي وتحقيق نتيجة ايجابية في مباراة كوريا الجنوبية، وسيتدرب الاولمبي أربع حصص في أبوظبي قبل مباراة سيخصصها الجهاز الفني للأمور الفنية والتكتيكية وضبط الخطة التي سيطبقها أمام كوريا من اجل الخروج بنتيجة ايجابية تعيد منتخبنا لدائرة المنافسة وترفع من حظوظه في انتزاع بطاقة التأهل إلى الدور النهائي من التصفيات.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال