• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

وسط منافسة 10 آلاف عارض يمثلون 185 دولة

«أبوظبي للسياحة» «أفضل جناح في الشرق الأوسط» ببورصة برلين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 14 مارس 2016

فهد الأميري (برلين)

حصل جناح أبوظبي، الذي تنظمه هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة في معرض بورصة السياحة العالمية في برلين، على جائزة أفضل جناح في الشرق الأوسط، وذلك في اختتام فعاليات معرض بورصة السياحة العالمي 2016 في العاصمة الألمانية برلين مؤخراً.

وأكد مبارك النعيمي، مدير إدارة الترويج والمكاتب الخارجية في هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة، أنه تم ترشيح جناح أبوظبي من بين أكثر من 10 آلاف عارض من 185 دولة، بالتعاون بين المعرض التجاري المنظم «ITB برلين» واستشارات الأعمال السياحية المحدودة، ومدرسة كولونيا الأعمال، والجامعة الأوروبية للعلوم التطبيقية. وقال: جاء حصول جناح أبوظبي الجائزة بناء على نوعية البناء والموقع ومحتوى المعلومات وجودة الخدمة والاستدامة، علاوة على ما تضمنه الجناح من ركن نقش حناء حقق إقبالاً كبيراً من الزوار، كما أن الجائزة منحت بعد إجراء مسح لجميع العارضين في المعرض من قبل الطلاب من مدرسة كولونيا الأعمال.

وأضاف أن الجناح شهد إقبالاً كبيراً من الزوار ووفود الدول المشاركة في المعرض للتعرف على محتويات ومعروضات الجناح، الذي استقطب أكثر من 170 ألف زائر و10 آلاف مشارك، وذلك بزيادة 49% في الزوار، مقارنة بالمشاركة السابقة.

وقال النعيمي: «إن هذه الجائزة تدل على مدى نجاحنا في الترويج لإمارة أبوظبي من خلال عرض مقومات السياحة والترفيه في الإمارة، كما تعتبر دافعاً قوياً للمشاركة في مثل هذه المعارض التي تروج بشكل إيجابي وفاعل للإمارة»

وأشاد بجهود فريق العمل من الهيئة وما قدمته الجهات كافة ذات العلاقة بقطاع السياحة والسفر في إمارة أبوظبي المشاركة في المعرض، في الترويج للسياحة والاستجمام التي تتوافر مقوماتها في مدن ومناطق الإمارة التابعة لها.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا