• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

زاباليتا: لا أخشى مهارات هازارد

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 03 فبراير 2014

دبي (الاتحاد) - توقع بابلـو زاباليا لاعب مان سيتي أن يواجه فريقه اختباراً حقيقياً أمام ضيفة تشيلسي لكي يثبت قـدرتـه على المضي في طريق الظفر بلقب الدوري، مشـيراً إلى أن الدفاع المنظم، وشن هجمات مرتدة خاطفة من أهم أسلحة «البلوز» في المواجهات الصعبة، وأشار اللاعب الأرجنتيني إلى أنه قادر على مواجهة إدين هازارد نجم البلوز الـذي يخـترق دفاعات المنافسين من ناحية اليسار.

وتابع: «هازارد يقدم مستويات استثنائية، وهو من اللاعبين أصحاب المهارات الخاصة.. أتطلع إلى مواجهته. لقد نجحت في الحد من خطورته في المباريات السابقة، وأترقب مواجهته من جديد؛ لأنها تحمل قدراً كبيراً من الإثارة والتحدي».

وأضاف زاباليتا للوقـع الرسـمي لمان سيـتي: «دفعنـا ثمنــاً باهظــاً في مباراة الـدور الأول أمــام تشيلســي، فقـد خطـفوا الفـوز بخطـأ واحد ارتكبناه طوال المباراة، لقد كنا الطرف الأفضل ولم نستحـق الخسارة، ولكننا تعلمنا الدرس على أي حال».

وقال: «تشيلسي هو الفريق الأفضل دفاعياً في الدوري، ومن الصعب في بعض الأحيان أن تواجه فريقاً يفضل الدفاع. سلاحنا هو السرعة لضرب تكتلهم الدفاعي، وفي الوقت ذاته يتعين أن نمنعهم من شن هجمات مرتدة».

وتابع: «مصيرنا في أيدينا، إنها المرة الأولى تقريباً التي يمكننا حسم كل شئ بأنفسنا دون انتظار لنتائج الآخرين. علينا فعل ذلك واستغلال الفرصة جيداً، ولتكن البداية أمام تشيلسي».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا