• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

475 ألف درهم جوائز السباق الأول

«البرشاء» يدشن سباقات الخيول بجبل علي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 27 أكتوبر 2015

رضا سليم (دبي)

كشف مضمار جبل علي لسباق الخيل عن تفاصيل الموسم الجديد الذي ينطلق الجمعة المقبل بسباق «البرشاء» الذي يعد نقطة البداية من أصل 11 سباقاً على مدار الموسم، وأعلنت اللجنة المنظمة لمضمار جبل علي عن كل التفاصيل خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد أمس بفندق مينا السلام وحضره شريف الحلواني نائب المدير العام بمكتب سمو الشيخ أحمد بن راشد آل مكتوم مدير مضمار جبل علي، وميرزا الصايغ مدير مكتب سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي وزير المالية وعدد من الشركات الراعية التي تدعم السباق الأول.

وأعلنت اللجنة المنظمة عن رصد 475 ألف درهم جوائز لأشواط السباق على أن تكون الجائزة الأكبر للشوط الثالث الرئيس «ديرنزتاون استد» وقيمته 105 آلاف درهم، وترعى شادويل الشوط الأول وجوائزه 85 ألف درهم والشوط الثاني الشعفار للاستثمار وقيمة جوائزه 80 ألف درهم، والشوط الرابع ترعاه شركة الرضا لوساطة التأمين وجوائزة 60 ألف درهم، والشوط الخامس يرعاه بنك دبي التجاري وقيمته 80 ألف درهم، والشوط السادس برعاية التل الهندسية بقيمة 65 ألف درهم.

تحدث شريف الحلواني في بداية المؤتمر وقدم التهاني إلى صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله، وإلى سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي، متمنياً المشاركة في إنجاح سباقات الخيول تحت رعاية سمو الشيخ أحمد بن راشد آل مكتوم والوصول بها إلى المستوى المرجو وتأكيد مكانة دبي على المستويين الإقليمي والعالمي.

وأضاف: «تتقدم إدارة مضمار جبل علي بالشكر والتقدير إلى سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي وزير المالية الداعم الرئيس للمضمار الأصفر ونتمنى أن ننجح في إخراج موسم ينال رضا سموه ويتوافق مع دعمه المستمر والدائم.

وتابع: «اليوم نعلن عن افتتاح هذا الموسم من خلال سباق «البرشاء» حيث أعدت اللجان المنظمة العدة بالتنسيق مع إدارة المضمار للخروج بيوم احتفالي كبير يليق باسم مضمارنا الحبيب، وهناك العديد من الفقرات المتنوعة تم الإعداد لها حتى نرد الجميل لجماهيرنا التي كانت دائماً معنا بكثافة لتضفي على المضمار الكثير من الإثارة والمتعة». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا