• الخميس 25 ذي القعدة 1438هـ - 17 أغسطس 2017م

ملك المناوشات النارية مستمر في ممارسة هوايته

مورينيو: بيليجريني لا يعرف قواعد المنافسة في البطولات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 03 فبراير 2014

دبي (الاتحاد) - وصل البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لتشيلسي إلى أبعد نقطة ممكنة في الحرب النفسية التي يشنها على منافسه مان سيتي، وعلى الرغم من أن تصريحاته على مدار الموسم عن سيتي، حافلة بالمتناقضات، حيث يؤكد أنه المرشح الأقوى للفوز بالدوري، وفي مناسبة أخرى يقول إنه فريق محظوظ يحظى بدعم تحكيمي، إلا أن مورينيو في تصريحه الذي يسبق قمة الليلة، هاجم المدير الفني لسيتي مانويل بيليجريني بطريقة استفزازية، حيث أكد أنه يتعين على المدرب الساعي للمنافسة في دوري الأبطال أن يعرف جيداً القواعد الحسابية أولاً، في إشارة إلى خطأ بيليجريني في احتساب عدد الأهداف التي كان من شأنها تمنحه صدارة مجموعته على حساب بايرن ميونيخ في النسخة الحالية للبطولة القارية.

ووفقاً لما نقلته صحيفة «الجارديان»، قال مورينيو: «سيتي فاز بالدوري مرة واحدة مؤخراً، كما حصلوا على كأسين، ولم يقدموا الكثير في دوري الأبطال على مدار الموسمين الماضيين، أعتقد أن معرفة القواعد الحسابية في هذه البطولات هي أول طريق النجاح».

ولدى سؤاله عن العلاقة العدائية مع بيليجريني، منذ أن تولى تدريب ريال مدريد خلفاً له، وتصريحه بأنه لن يذهب إلى تدريب فريق مثل ملقه في حال رحل عن الريال مثل المدرب التشيلي، قال «مو»: «ليس هناك عداء من ناحيتي، ربما يكون ذلك من جانبه». وحاول مورينيو التخفيف من حدة الضغوط الواقعة على كاهل فريقه، حيث أكد أنه سيقول في بداية الموسم المقبل أن تشيلسي سينافس في اللقب بكل قوة، ولكنه ليس واثقاً من قدرته على فعل ذلك الموسم الجاري؛ لأنه في مرحلة بناء فريق قوي على حد تعبيره.

وتابع: «أستمتع بتجريتي الحالية مع تشيلسي؛ لأنني أعشق فكرة البناء من أجل المستقبل، لا أحب فكرة العمل مع فريق جاهز للمنافسة اليوم، لكنه عاجز عن الاستمرار في الصدارة لفترات طويلة.. يمكننا المنافسة بكل ثقة على البطولات الموسم المقبل».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا