• الثلاثاء 26 ربيع الآخر 1438هـ - 24 يناير 2017م
  12:29    محادثات استانا حول سوريا تقترب من التوصل الى "اعلان نهائي"        12:38    روسيا تقول إن سحب القوات الأمريكية من أفغانستان سيفاقم وضع البلاد         12:39     أسعار النفط ترتفع بفضل هبوط الدولار وخفض الإنتاج         12:52     جولدمان ساكس يرفع دعوى مضادة بمليار دولار على رجل أعمال اندونيسي         01:06     نائب رئيس الوزراء التركي: لن نسلم مدينة "الباب" إلى نظام الأسد بعد استعادتها من داعش         01:20     وكالة الأناضول: تركيا وروسيا وإيران تتفق على آلية ثلاثية مشتركة لمراقبة انتهاكات وقف إطلاق النار في سوريا     

بالصور..5 شواطئ في أبوظبي تبهر زوارها

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 27 أكتوبر 2015

الاتحاد نت

تنفرد دولة الإمارات عن غيرها من مختلف بقاع الأرض، هذه الأيام، بطقسها الرائع وأجوائها الخارجية المنعشة، بعيداً عن أجواء الشتاء القارص التي بدأت تعصف بأوروبا من جهة، وعن سخونة أجواء بعض المناطق التي يطول فيها الصيف أكثر من المأمول.

تصبح العاصمة أبوظبي، بداية من شهر أكتوبر وحتى نهاية ابريل، قبلة للسياح العرب والأجانب، الذين يأتون من كل حدب وصوب نحوها للتمتع بشواطئها الخلابة وسمائها الزرقاء الصافية ومياهها الفيروزية المتلألئة بعيداً عن صخب وزحام المدن.

وتتميز إمارة أبوظبي بمجموعة من الشواطئ المبهرة، ذات الخدمات المتطورة، التي أنجزتها الإمارة وفق أحدث معايير ومقاييس المناطق الترفيهية والصحية، وزودتها بمجموعة كبيرة من الخدمات الترفيهية والرياضية لإسعاد الجمهور ورسم البسمة باستمرار على وجوههم. وفيما يلي  أبرز 5 شواطئ مبهرة تشتهر بها إمارة أبوظبي وتعتبر مناطق جذب غير عادية للجمهور من مختلف الأجناس والبلدان:

شاطئ أبوظبي:

أحد أهم وأعرق معالم العاصمة. وعلى امتداد تاريخ أبوظبي، كان الشاطئ ملتقى الأحبة الذي تجتمع فيه الناس لقضاء أجمل الأوقات سواء على الرمال الصفراء أو في المياه الدافئة، ويمتد الشاطئ على طول شارع كورنيش أبوظبي. وتكون فرصة الزوار والسياح للظفر بمكان مميز في هذا المكان أوفر خلال أيام الأسبوع، حيث تكتظ جنباته بالمصطافين خلال نهاية الأسبوع بدرجة ترتسم معها لوحة بديعة قوامها آلاف البشر الذين جاؤوا للاستمتاع بالسباحة والرياضة بل والقراءة أحياناً.

... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا