• السبت 27 ربيع الأول 1439هـ - 16 ديسمبر 2017م

داماك تستثمر 400 مليون في مشروع لايك سايد

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 05 مارس 2007

دبي- محمود الحضري:

أطلقت ''داماك العقارية'' أمس مشروع ''لايك سايد'' السكني الذي سيقام في ''المنطقة العالمية للإنتاج الإعلامي'' في دبي بتكاليف تصل إلى 400 مليون درهم، ويتزامن إطلاق ''لايك سايد''، الثالث للشركة في المنطقة نفسها، بعد مشروعي ''الهلال'' و''لاجو فيستا''، كما تبدأ من اليوم في تلقي طلبات الحجز في المشروع.

وقال حسين سجواني، رئيس مجلس إدارة مجموعة ''داماك'': تعتمد ''داماك العقارية'' مفهوماً فريداً في عمليات التسويق والبيع، حيث يمكن للعملاء المهتمين الدخول إلى الموقع الإلكتروني والتسجيل فيه لحجز مكان مفضل.

وأشار إلى أن مشروع ''لايك سايد'' عبارة عن مجمع يضم أربعة أبراج، اثنان يتألفان من 21 طابقاً وآخران من 22 طابقاً، ويشتمل المجمع على استوديوهات، وشقق من غرفة نوم واحدة بإكسسوارات من أحدث ما توصلت إليه التكنولوجيا، ومراعاة ذكية للمساحات والمرافق مع تصاميم داخلية أنيقة.

وأكد أن الشركة ستلتزم بالمواصفات نفسها المتعارف عليها في مشروعات ''داماك'' بما في ذلك التسهيلات والخدمات، كما سيوفر ''سايد لايك'' خياراً من التسهيلات مثل الأندية الصحية للسيدات والرجال، وغرف بخار و''ساونا''، وصالة للألعاب الرياضية، ومركز رياضة سويدية، وأحواض سباحة، ومنطقة لعب للأطفال، ومنطقة للشواء، وقاعة نشاطات، وملعب تنس، وإمكانية استخدام ملاعب الجولف.

وقال سجواني: اختارت ''داماك'' شركة ''آي آر كونسلت'' لعمل تصاميم مشروع ''لايك سايد''، والذي يقع في المنطقة العالمية للإنتاج الإعلامي'' على شارع الإمارات بالقرب من ميناء جبل علي ومدينة مطار جبل علي، وهي منطقة تضم سلسلة مشاريع سكنية، وصناعية، وتجارية وخدمات واسعة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال